تقنية أبها تنظم ملتقى التوظيف الأول الإثنين القادم

الأربعاء ١٠ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٢:٠٩ مساءً
تقنية أبها تنظم ملتقى التوظيف الأول الإثنين القادم

 

تنظم الكلية التقنية بابها يوم الاثنين القادم ، فعاليات ملتقى التوظيف الأول الذي تُنَظّمه وكالة الكلية لخدمات المتدربين ، بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص، بمقر الكلية الرئيسي بجوحان ولمدة يوم واحد من الساعةالثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا .

وأوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس يحيى بن هادي القحطاني ، أن الكلية تحرص على تنظيم لقاءات التوظيف الموسعة كحلقة وصل بين طالبي العمل من خريجي الكلية ومنشآت القطاع الخاص ، لشغل الوظائف المتاحة من خلال التوظيف المباشر خلال الملتقى ، كما تسعى الكلية الى التواصل الفعال مع جميع قطاعات التوظيف لربط احتياجات سوق العمل مع تخصصات الكلية .
وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام المهندس ابراهيم بن محمد مُرفت أن ملتقى التوظيف الأول يعرض هذا العام أكثر من 600 فرصة وظيفية للشباب ، كما يصاحب الملتقى حفل تخريج ٤٠٠ متدرب خريج خلال الفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1435 / 1436 هـ وتكريم المتدربين المتفوقين والمتميزين وتكريم الجهات المشاركة .
ودعا “ال مُرفت” خرّيجي الكلية من الدفعات الحديثة والسابقة من طالبي العمل ، الحضور والاستفادة من الفرص الوظيفية المتاحة .