جريمة بشعة : مواطن يستدرج شقيقه ويقيده ويُشعل النار فيه حتى الموت

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٨:٢٢ مساءً
جريمة بشعة : مواطن يستدرج شقيقه ويقيده ويُشعل النار فيه حتى الموت

أقدم مواطن بمدينة الدمام على قتل شقيقه حرقاً، بعدما احتجزه داخل أحد المنازل المستأجرة وقام بتقييده ثم إشعال النيران فيه، وذلك لخلافات مالية بينهما.
وأفاد المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأن شرطة مدينة الدمام تبلغت عند الساعة الخامسة من صباح أمس (الخميس) من غرفة عمليات الدفاع المدني عن مباشرة حادث حريق بأحد المنازل غرب مدينة الدمام.
وأضاف أنه بالانتقال للموقع تم العثور على جثة رجل مقيد متفحمة داخل المنزل، وقد تعرضت للإحراق بواسطة مواد بترولية تم العثور عليها بالموقع ذاته، منوها إلى أن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها ونقل الجثمان إلى الطب الشرعي.
وتابع أن رجال الأمن تمكنوا من خلال البحث والتحري من الكشف عن هوية المجني عليه والوصول إلى الجاني خلال أقل من 24 ساعة، مشيرا إلى أنه تبين أن المجني عليه يبلغ من العمر ٤٥ سنة ويحمل جواز سفر سعوديا، فيما تم الكشف عن تورط شقيقه (٤٢ سنة) في احتجازه وقتله داخل المنزل الذي استأجره لهذا الغرض، وذلك بسبب خلافات مالية سابقة بينهما.
وذكر أنه تم القبض على الجاني وإيقافه تمهيداً لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي

    مثل ماقال قينان الغامدي أن بكل بيت سعودي داعشي صدقت يا ابو عبدالله .

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    قابيل وهابيل موجود من ألفات السنين وكانوا لا يعرفون المال ، تعددت الأسباب والموت واحد : فق سن الأربعين ومنعدم التربية لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .