دراسة رفع مخصصات أندية الثانية إلى 500 ألف ريال

السبت ٦ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٨:١٧ مساءً
دراسة رفع مخصصات أندية الثانية إلى 500 ألف ريال

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، اجتماعا برئاسة أحمد عيد اليوم السبت، وذلك بعد ختام منافسات الموسم الرياضي بنهاية مسابقة كأس خادم الحرمين، والتي نال لقبها الهلال ، أثر تغلبه على النصر بركلات الترجيح، بعد أن تعادلا إيجابا بهدف لكل منهما.
وأكد عدنان المعيبد، المتحدث الرسمي للاتحاد من خلال بيان رسمي بث مساء اليوم، أنه من خلال الاجتماع تم الإطلاع على جملة من المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال ومناقشتها، حيث تم اتخاذ قرارات عدة، تصب في مصلحة رياضة كرة القدم السعودية ومستقبلها، وهي، إجراء دراسة لآلية الهبوط والصعود، في مختلف الدرجات من عدة لجان، ليتم عرضها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل، زيادة الموارد المالية لأندية الدرجة الأولى، من مليونان ريال، إلى ثلاثة ملايين ريال لكل نادي.
وأشار البيان إلى دراسة زيادة الموارد المالية لأندية الدرجة الثانية، من 350 ألف ريال، إلى 500 ألف ريال لكل ناد بتكليف لجنة المالية والتسويق، بإعداد دراسة مالية لأندية الدرجة الثالثة، وعرضها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل، فيما وافق مجلس إدارة الاتحاد على انضمام فهد الحجيلي إلى غرفة فض المنازعات.
الجدير بالذكر أحمد عيد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء المجلس، قد تقدموا بالتهنئة لأندية الهلال والنصر والأهلي على البطولات التي حققتها خلال منافسات الموسم.