دراسة رفع مخصصات أندية الثانية إلى 500 ألف ريال

دراسة رفع مخصصات أندية الثانية إلى 500 ألف ريال

الساعة 8:17 مساءً
- ‎فيالرياضة
4410
0
طباعة

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، اجتماعا برئاسة أحمد عيد اليوم السبت، وذلك بعد ختام منافسات الموسم الرياضي بنهاية مسابقة كأس خادم الحرمين، والتي نال لقبها الهلال ، أثر تغلبه على النصر بركلات الترجيح، بعد أن تعادلا إيجابا بهدف لكل منهما.
وأكد عدنان المعيبد، المتحدث الرسمي للاتحاد من خلال بيان رسمي بث مساء اليوم، أنه من خلال الاجتماع تم الإطلاع على جملة من المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال ومناقشتها، حيث تم اتخاذ قرارات عدة، تصب في مصلحة رياضة كرة القدم السعودية ومستقبلها، وهي، إجراء دراسة لآلية الهبوط والصعود، في مختلف الدرجات من عدة لجان، ليتم عرضها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل، زيادة الموارد المالية لأندية الدرجة الأولى، من مليونان ريال، إلى ثلاثة ملايين ريال لكل نادي.
وأشار البيان إلى دراسة زيادة الموارد المالية لأندية الدرجة الثانية، من 350 ألف ريال، إلى 500 ألف ريال لكل ناد بتكليف لجنة المالية والتسويق، بإعداد دراسة مالية لأندية الدرجة الثالثة، وعرضها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل، فيما وافق مجلس إدارة الاتحاد على انضمام فهد الحجيلي إلى غرفة فض المنازعات.
الجدير بالذكر أحمد عيد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء المجلس، قد تقدموا بالتهنئة لأندية الهلال والنصر والأهلي على البطولات التي حققتها خلال منافسات الموسم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

العين يتأهل إلى دور الـ 16 بفوزه على ذوب اهن الإيراني

تأهل فريق العين الإماراتي إلى دور الـ 16