رئيس النصر: تغريدات نايف هزازي أصبحت من الماضي

رئيس النصر: تغريدات نايف هزازي أصبحت من الماضي

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالرياضة
18620
2
طباعة

أكد رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي على حرصه أن يكون كل موسم هناك صفقات لتدعيم صفوف الفريق وللمستقبل، مبيناً حرصه على ترك الانجازات خلفه والعمل على المستقبل.
وقال سموه خلال المؤتمر الصحفي :’’ إن الأحاديث التي تتناول حول المبلغ المالي لهزازي مبالغ فيه ،والمبلغ الذي دفع في نايف هزازي غير خسارة، ولو زاد الشباب المبلغ لدفعنا لهم ذلك‘‘.
وأضاف سموه أننا حريصين على انتهاج الخطوات الرسمية في تعاقداتهم الاحترافية، مشيراً إلى أنهم قدموا عرضاً رسمي وتم رفضه وبعد ذلك قمنا برفع المبلغ ووافق نادي الشباب، مؤكداً على تقديم 27 مليون ريال دفعة واحدة مقابل انتقال هزازي وتنازل الشباب عن المدة المتبقية من عقد اللاعب، منوهاً انه بات لدى فريقه أفضل خط هجوم.
وأشار سموه أن تغريدات هزازي في ’’تويتر‘‘ أصبحت من الماضي، ولا نريد هزازي ان يتحدث عنها فالعيون تجاه اللاعب كثيرة، حيث قال: ’’لو لم يتعرض غالب والفريدي للإصابة لكان هناك عشرة لاعبين في المنتخب السعودي الأول‘‘.
واختتم سموه قائلاً :’’إن معسكر الفريق سيكون بين النمسا ،واسبانيا وسيتم تحديد ذلك قريباً، منوهاً على بقاء فابيان مع الفريق بنسبة كبيرة‘‘.

هزازي (2)

هزازي (3)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

من هنا.. بث مباشر لمباراة الهلال وبيروزي الإيراني

المواطن ـ محمد سلام يلتقي الآن نادي الهلال