رداً على بيان صحة القصيم… الكهرباء تتبرأ من حريق مبنى المديرية

الأحد ٧ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٨:٤٣ صباحاً
رداً على بيان صحة القصيم… الكهرباء تتبرأ من حريق مبنى المديرية

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن لا علاقة لها بالحريق في المحولات الكهربائية وليس ناتجا عن أي أعطال بها، وأن ما حدث عبارة عن حريق محدود بسور مبنى المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، وأن المحولات لم تتأثر على الإطلاق.
وأشارت إلى أن فرق الطوارئ بالشركة انتقلت للموقع تحسباً لأي أعطال قد تكون لحقت بالعداد نتيجة للحادث، حيث تم استبدال العداد بعد أن اكتشف فنيو الشركة تأثره بالحريق الذي لحق بسور مبنى المديرية، وتم إعادة الخدمة الكهربائية مباشرة.
وجاء رد الشركة السعودية للكهرباء على بيان المركز الإعلامي بصحة القصيم والذي أوضح فيه: أنه عند الساعة الثانية والنصف من فجر يوم الجمعة الموافق 18 شعبان 1436هـ، نشب حريقا محدودا في محولات شركات الكهرباء التي تقع على امتداد سُور المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم الخارجي من الجهة الغربية وان فرق الدفاع المدني باشرته بعد مبادرة إدارة تشغيل المنشأة بالمديرية الإبلاغ والمباشرة حيث تمت السيطرة عليه وإخماد الحريق بفترة وجيزة دون حدوث أي أضرار مادية أو بشرية.
وأضاف البيان: أن المولدات الاحتياطية عملت فورا بعد انقطاع التيار الكهربائي عن مبنى المديرية.
وبين المركز الإعلامي: بأنه تم التنسيق والمتابعة مع إدارة الدفاع المدني وشركة الكهرباء لمعرفة الأسباب وإيجاد الحلول حيال سرعة إعادة التيار الكهربائي لمبنى المديرية، وقد تمت إعادته – بحمد الله – عند الساعة السادسة فجر اليوم بعد ان أمنت الجهات المختصة عداد كهرباء جديد بديلاً للتالف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    دوريات الكشف المبكر في أوقات شدة الحرارة يجب أن عمل على قدم وساق وكذلك يجب عدم تشغيل المكيفات خارج أوقات الدوام :: رأي خاص :: .