سؤال لوزير الصحة : هل شاهدت مكتب مدير صحة عسير المغلق في وجه الجميع برقم سري ؟

سؤال لوزير الصحة : هل شاهدت مكتب مدير صحة عسير المغلق في وجه الجميع برقم سري ؟

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
16400
3
طباعة

وجه عدد من أهالي منطقة عسير سؤالاً لوزير الصحة المهندس خالد الفالح في أعقاب زيارته يوم أمس للمنطقة عن مدى تقييمه ورضاه عن الخدمات الصحية التي تقدمها المديرية ومرافقها من مستشفيات ومراكز صحية . في ظل تدني الخدمات وقصور واضح منذ سنوات طويلة لم تتطور معها الخدمات الصحية بما يتناسب مع تزايد السكان في المنطقة فضلاً عن افتقارها لمراكز متخصصة ومستشفى تخصصي أسوة بغيرها من المناطق .
وقال عدد من الأهالي لـ “المواطن” : كنا نتمنى من الوزير أن يزور مبنى المديرية ويلتقى بالمراجعين ويعرف مدى تقاعس الموظفين في تأدية مهامهم فضلاً عن إغلاق مدير الشؤون الصحية الباب في وجه الجميع وبرقم سري لمنع الدخول له وإنما يخصص وقت محدد في يوم واحد من كل أسبوع لتلقي الشكاوي من المراجعين فقط .
وأضافوا : هل مايقوم به مدير المديرية يتوافق مع مايقوله الملك سلمان دائما بأن المجالس والآذان والهواتف مفتوحة للجميع فكيف يغلق جميع وسائل التواصل ليس مع المراجعين فقط ولكن مع الموظفين أيضاً .
وأفادوا بأن ذلك التصرف منذ أكثر من سنة وهو على هذا الحال مؤكدين بأن ذلك إنعكس على أداء المديرية والتي تدخلت هيئة الرقابة مؤخراً في كشف تجاوزات مالية وإدارية مما دعا الوزارة للتحقيق فيها وفق خطاب تم توجيهه لهم بوقف تلك التجاوزات .
وكشفت مصادر خاصة لـ “المواطن” أن مستشفيات المنطقة شهدت خلال عامين تغيير أكثر من 20 مدير مما يبرز تساؤلات عن أسباب ذلك هل هي في سوء الاختيار أم في المدير العام أم لم يتماشون معه في سياسته وأفكاره.
الفالح (1)

الفالح (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الربيعة يكشف عن موعد تطبيق التأمين الصحي .. ويطلق مبادرات التحول الوطني

بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة،