سارة بنت خالد بن مساعد تتبرع بمنزلها وقفاً خيرياً لجمعية إنسان

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٣:٢١ مساءً
سارة بنت خالد بن مساعد تتبرع بمنزلها وقفاً خيرياً لجمعية إنسان

 

تبرعت حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز بمنزلها الواقع بحي الرحمانية بالرياض لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) ووجهت أن يستفاد منه في خدمة أكبر قدر ممكن من فتيات الجمعية، وعمل الجمعية بشكل عام.

وثمن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ رئيس اللجنة التنفيذية بجمعية إنسان ــ هذا الدعم السخي وقال: إن هذا التبرع الكريم من سمو الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز ليس بغريب عليها حيث يأتي امتدادا لدعمها الدائم لبرامج وأنشطة الجمعية، فهي صاحبة أيادي بيضاء ليس على الأيتام فحسب بل في جميع المجالات الخيرية، ولها لمسات إنسانية حانية التي ما فتئت تغمر بها اليتيمات في الجمعية.. وتبرعها السخي بمنزلها وتوجيهها (حفظها الله) أن يستفاد منه في خدمة اليتيمات بشكل مباشر نابع ذلك من حرص سموها الشديد على دفع مسيرة الجمعية في تأهيل ورعاية اليتيمات وحبها الشديد لهذه الفئة الغالية من أبناء مجتمعنا.

الأمير-أحمد-بن-فهد-بن-سلمانوأضاف الأمير أحمد إن أعضاء مجلس إدارة جمعية إنسان ومنسوبيها يثمنون هذا التبرع السخي وهذه اللفتة الكريمة من سمو الأميرة سارة ـ وفقها الله ـ مؤكداً أنه وبناء على توجيها فقد تم تكليف لجنة التطوير وتنمية الموارد بدراسة وبحث أفضل السبل للاستفادة القصوى من هذا التبرع. حيث يمكن أن يستفاد منه كوقف خيري استثماري يعود ريعه لرعاية الأيتام، أو يخصص كمركز يحمل إسم الأميرة سارة يخصص كنادي للفتيات وإقامة الأنشطة النسائية للجمعية، وسيتم الرفع لسموها بعد استكمال دراسة كافة الأفكار..