سمو الأمير متعب بن عبدالله يعزّي أسر الشعلان وبن خثيلة والدّبيان

سمو الأمير متعب بن عبدالله يعزّي أسر الشعلان وبن خثيلة والدّبيان

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيالمجتمع
5240
0
طباعة

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بزيارة عزاء ومواساة اليوم إلى أسرة الفريق ركن محمد بن أحمد الشعلان ـ رحمه الله ـ قائد القوات الجوية الملكية السعودية الذي وافته المنية في أثناء رحلة عمل خارج المملكة إثر أزمةٍ قلبية .
حيث قدم سمو وزير الحرس الوطني تعازيه لأخيه اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان مدير عام كلية الملك فهد الأمنية سابقاً ولأسرته وذويه في هذا المصاب وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض ، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته .

كما قام سمو وزير الحرس الوطني بزيارة عزاء ومواساة اليوم إلى أسرة الأستاذ سعود بن ماجد بن خثيله ـ رحمه الله ـ الذي وافته المنية أول من أمس بمدينة الرياض حيث قدم سموه تعازيه لأخيه اللواء الركن بندر بن ماجد بن خثيله رئيس هيئة الإمداد والتموين بوزارة الحرس الوطني ولأسرته وذويه في هذا المصاب وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض ، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته .

كما قام سمو الأمير متعب بن عبدالله بزيارة عزاء ومواساة اليوم إلى اللواء عبدالرحمن بن حمد الدبيان  قائد الدوريات الأمنية بوزارة الحرس الوطني في وفاة والدته ـ رحمها الله ـ  ، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته .

وقد عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على كريم المواساة وصادق العزاء والتي لا تستغرب من سموه ولا من قادتنا الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يقلد سمو قائد القوات البرية رتبة فريق

المواطن – واس قلد صاحب السمو الملكي الأمير