صاحب المقطع الغاضب من بنك #الراجحي يكشف لـ “المواطن” معاناته

صاحب المقطع الغاضب من بنك #الراجحي يكشف لـ “المواطن” معاناته

الساعة 1:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
90620
32
طباعة

تواصلت “المواطن” مع الرقيب عبد الله جابر أحد أفراد حرس الحدود بظهران الجنوب والذي ظهر غاضبا وتفاعل متابعون معه بعد تداول وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه شاكياً معاناته من بنك الراجحي الذي اقتطع راتبه والمكرمة الملكية مما أدى إلى تقليص عدد الوجبات لابنائه ليعيشوا على وجبات الأندومي حسب قوله كما ماظهر بالمقطع .
وذكر الرقيب عبد الله جابر لـ “المواطن” أنه شاب لا يملك من حطام الدنيا شيئا ، مفيداً بأنه تربى بعيداً عن أبيه بعد تكفل والدته بتربيته حتى تم توظيفه .
وأضاف : تزوجت بعد ان اقترضت من بنك الراجحي وبعدها فتحت بيتا لي ولاولادي وفتحت بيتا آخر لامي واخي الكبير العاطل عن العمل وظللت اقوم بمصاريف والدتي واخي وبيتي .
وتابع بقوله : مرت الايام وكان كل همي أن أدخل الفرح لأمي ببيت أملكه إلا أنني تعرضت لوعكة صحية وانا على راس العمل جعلتني حبيس الفراش لمدة خمس سنوات ومع هذا تحطمت كل احلامي واحلام والدتي واولادي في ايجاد بيت نمتلكه فلا أملك بيتا ولا ارض ولا دخل لي غير راتبي الذي يذهب اغلبه لبنك الراجحي كأقساط شهرية بما يقارب أربعة آلاف ريال شهريا .
وبين أن أحلامه انتهت بعد ما حصل  ، مشيراً إلى أنه على وشك إحالته للتقاعد لوضعه الصحي وحلمه الوحيد أن يمتلك منزلا يأوي والدته وأبنائه وزوجته قبل موته .
من جهته ، أعلن الفنان فايز المالكي عبر حسابه بـ “تويتر” معاناة جابر ، حيث تفاعل معه الامير عبد العزيز بن طلال بينما تواصل المالكي مع الرقيب عبد الله هاتفيا .

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :