عبدالرحمن بن مساعد ينفي علاقتة باقالة احمد العجلان من ufm

الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٥ صباحاً
عبدالرحمن بن مساعد ينفي علاقتة باقالة احمد العجلان من ufm

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد علاقة بقرار الأستغناء عن الإعلامي احمد العجلان من إذاعة u fm وذلك من خلال حسابه في تويتر وقال”ذكر احمد العجلان انني انا من فصله او طلب من اذاعة يو اف ام فصله ، واقسم بالله العظيم أنني لم افعل ذلك”. 

كما أوضح بأنه لم يطلب من العجلان الأعتذار له وقال “لاعلاقة لي بترك العجلان ليو اف ام ولم أطلب اعتذارًا منه ولامن غيره”.
وجاءت هذة التغريدات بعد أن أوضح احمد العجلان ومن خلال حسابه بتويتر أنه بناء على طلب الأمير عبد الرحمن بن مساعد وبقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد تم الإستغناء عنه في إذاعة u fm وذلك بعد رفضه الاعتذار للأمير عبدالرحمن بن مساعد .

واضاف “لا أعلم على ماذا أعتذر لرئيس الهلال السابق فلم يصدر مني أي إساءة للأمير عبد الرحمن ولذلك ليس من المنطق تقديم أي تنازل على شيء لم يحصل أساسا”.

وأضاف “الزملاء في الإذاعة أخبروني أن سبب غضب بن مساعد هو ممارستي المهنية في صحيفة (الجزيرة) ونشري تصاريح مع إعلاميين وشرفيين ينتقدون عمله” .

وأضاف مستغربا “العجيب أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد كان يصدح في المجالس ويقول أنه يستطيع فصلي من الإذاعة وقال ذلك في بيت أحد (المستشارين) وبحضور إعلاميين “.

وأضاف بأنه لن يعتذر أنتصار للمهنة “انتصاراً للمهنة فلم ولن أعتذر عن شي لم أفعله، وكل من يعرف أحمد العجلان جيداً يدرك أن المبادئ لدي هي قبل أي شي آخر” .

وتساءل العجلان قائلا:”أتساءل هنا هل سيقوم الرئيس العام لرعاية الشباب باستخدام سلطته و(فصل) أي شخص لا يعجب شقيقه “.

واختتم تغريداته بأنه غير نادم على مافعل حيث قال : “أضيف بأن هذا القرار يسعدني جداً فالحياة لا تتوقف والفرص ستأتي بتوفيق رب العالمين ومكان مخترق بهذا الشكل لا أندم على تركه “.