فتح باب القبول للفصل التدريبي الاول بالكلية التقنية بابها

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٢ مساءً
فتح باب القبول للفصل التدريبي الاول بالكلية التقنية بابها

تعلن الكلية التقنية بابها عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول لثلاثة عشر تخصص دبلوم بسبعة اقسام . للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ ابتداءً من اليوم الأحد 11 / 09 / 1436 هـ الموافق 28 / 06 / 2015 م . وتغلق البوابة الالكترونية للقبول يوم الخميس 29 / 09 / 1436 هـ الموافق 16 / 07 / 2015 م . ويكون استقبال طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الأول عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، على الرابط WWW.TVTC.GOV.SA ومن شروط القبول للمتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الثانوية الصناعية أو ما يعادلها ، ولائق طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له للدبلوم . ويكون المتقدم مستوفي شروط القبول على الرابط .
ودعا عميد الكلية أ . الحسين بن سالم آل عثمان المتقدمين للإطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية ، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الالكتروني وطباعته .
كما نوّه وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس / يحيى هادي القحطاني بأنه سيتم تبليغ المتقدمين عن طريق رسائل SMS لتسليم الاوراق المطلوبة ابتدأ من يوم الاحد 10 / 10 / 1436 هـ الموافق26 /07/2015م.على مسرح الكلية التقنية بالمقر الرئيسي بجوحان .
اوضح المهندس إبراهيم بن محمد مرفت مدير العلاقات العامة والإعلام .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يونس العامري

    كم فتره الفصل التدريبي وانا غير سعودي هل توجد وضيفه بعد الكليه ام لا تكفون ردون علي