مدير جامعة الملك خالد يوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لطلاب جامعة نجران

الخميس ١٨ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٣ مساءً
مدير جامعة الملك خالد يوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لطلاب جامعة نجران

وجه معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، بتقديم التسهيلات اللازمة لطلاب جامعة نجران، من خلال دعمهم عن طريق تطبيق التعلم الالكتروني كبديل للتعلم التقليدي في حالات تعليق الدراسة، وفقاً لما تمر به المنطقة من أحداث في الوقت الحالي.

ويأتي ذلك ضمن إطار التعاون القائم بين الجامعتين، وبناءاً على تسهيلات وتوجيهات معاليه استقبلت عمادة التعلم الالكتروني بجامعة الملك خالد كلاً من وكيل جامعة نجران الدكتور محمد بن فايع، وعميد التعلم الالكتروني والسنة التحضيرية بنجران الدكتور يحيى الحفظي، واطلعوا على أبرز ما توصلت إليه جامعة الملك خالد في مجال التعلم الالكتروني وما حققته من نجاحات وما تملكه من مبادرات تعليمية رائدة في هذا المجال، والتي كان لها الأثر الكبير في تسهيل العملية التعليمية في الجامعة بأكبر جودة ممكنه وأقل تكلفه.

يذكر أن جامعة الملك خالد حققت نجاحاً باهراً في تطبيق التعلم الالكتروني الكامل للفصل الصيفي لهذا العام (1435/1436هـ) وفقاً لما تملكه من امكانات وخبرات عالية في مجال التعلم الالكتروني.

من جهته قدم معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن ابراهيم الحسن شكره لمعالي مدير جامعة الملك خالد ولجميع منسوبي الكليات الصحية، على تسهيل اجراءات اختبار طلاب جامعة نجران وعلى الجهود التي بذلتها الجامعة، وقال ” نقدر لكم ذلك التعاون ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح وأن ترفل بلادنا بنعمة الامن والامان والاستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أمل

    حفظك الله يامعالي المدير ووفقك لما يحبه ويرضاه لم اشهد بحياتي لشخص سعودي يستحق الاحترام والتقدير والثناء مثل معالي المدير البروفيسور عبدالرحمن حمد الداوود

  • أمل الراجحي

    بورك فيك يامعالي المدير