مطالب بالتحقيق مع مذيع برنامج بالإخبارية تهجم على “الكناني”

مطالب بالتحقيق مع مذيع برنامج بالإخبارية تهجم على “الكناني”

الساعة 9:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
26745
2
طباعة

قدّم المذيع في القناة الاخبارية عبدالرزاق العليوي اعتذاره لمقدم برنامج لقيمات على يوتيوب عبدالمجيد الكناني ، وذلك بعد عرض القناة مقطعا من برنامج لقيمات ، وإلصاق التهم عليه انه يؤجج الرأي العام ضد رجال الامن ويسيء لرموز الدولة .
واعتذر العليوي بعد بث البرنامج بشكل رسمي عبر حسابه  الشخصي في توتير لـ “الكناني” قائلا : اخواني الكرام استفزني الجزء المقتطع، وتوهمته اساءة لرجال الامن ،وهذا ما لا نرضاة جميعا ،وبعد ان اعدت مشاهدة الحلقة كاملة من برنامج لقيمات ، تبين لي انها في سياق فني بحت لعمل درامي ،وليس الموضوع كما تصوره معد الحلقة ، واعترف المذيع بتقصيره في متابعة المحتوى قبل العرض .وختم حديثه بتقديم الاعتذار لمقدم برنامج لقيمات الكناني .
وكانت حلقة تم تقديمها يوم امس عنوانها وحدة وطن في برنامج حواري على القناة الاخبارية ،استعرضت مقطعا لا يتجاوز 20 ثانية يظهر فيه الكناني منتقدا عملا فنيا للفنان فايز المالكي ويمارس اسقاطات على دور المالكي وهو ما تم فمه بشكل خاطئ من معد برنامج وحدة وطن على الاخبارية .
وبعد الحلقة شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاقا نشطا ضد مقدم برنامج لقيمات ، في حين ينتظر المتابعون اجراء تحقيق موسع من قبل ادارة القناة كيف تم تمرير المقطع على انه اساءة لرجال الامن ورموز الدولة ،والصاق التهم جزافا دون تثبت .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. غبار وأتربة مثارة تحجب الرؤية على الجوف

أعلنت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف ورود تنبيه