هونداي تغزو سوق السيارات الروسية

هونداي تغزو سوق السيارات الروسية

الساعة 11:17 صباحًا
- ‎فيالسيارات
5880
0
طباعة

في الوقت الذي توقف فيه بعض الشركات الغربية إنتاج سياراتها في روسيا، لا تزال شركة “هونداي” الكورية الجنوبية تغزو السوق الروسية .

وسيشهد العام الجاري تجديد أسرة موديلات “هونداي” في روسيا حيث يتوقع أن تظهر كروس ” Tucson ” الجديدة، وموديلا ” Santa Fe ” و” i40 ” المحدثان.

وصرح المدير التنفيذي لشركة “هونداي موتر” في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة أليكسي كاليتسيف لموقع :أوتو غودا” الروسي وقال إن كروس ” Tucson ” الجديدة ستصبح أهم موديل كوري جنوبي في السوق الروسية. ومن شأنه أن يحل محل موديل ” i35 ” الذي حظى بشعبية فائقة في السوق.

ويتوقع أن يتم إطلاق موديل كروس ” Tucson ” في روسيا في الخريف القادم.

وكان قد أعلن أثناء حفل تقديم السيارة الذي أقيم في فبراير/شباط الماضي أن الموديل الجديد سيتزود بنظام أوتوماتيكي للفرملة الطارئة ونظام مراقبة مناطق ميتة ونظام الإنذار عن الخروج من خط السير.

وعلاوة على ذلك ستظهر في السوق الروسية العام الجاري نسخة توربو لهاتشباك ” Veloster “.

وهناك موديل جديد لم تشهده بعد السوق الروسية ، وهو كروس الصغيرة ” ix 25 ” التي سيطلق عليها في روسيا “كريتا”. وسيتم تجميعها في مدينة بطرسبورغ الروسية.

يذكر أن ماركة “هونداي” تعتبر أكثر الماركات الأجنبية شعبية في روسيا. أما سيارتها موديل “سولاريس” فتقدمت حتى على “لادا غرانتا” الروسية من حيث شعبيتها ومبيعاتها، حسب آخر إحصائيات شهر مايو/أيار الماضي.

هونداي (1)

هونداي (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

توطين العمل بمنافذ تأجير السيارات

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المختصين والمهتمين بالنشاط، إلى المشاركة