ولي العهد يدفع بـ 1145 خريجاً من الكلية الأمنية لميادين الشرف .. اليوم

الثلاثاء ٩ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:٣٥ صباحاً
ولي العهد يدفع بـ 1145 خريجاً من الكلية الأمنية لميادين الشرف .. اليوم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء اليوم الثلاثاء حفل تخريج طلبة كلية الملك فهد الأمنية الدفعة الـ 44 من الدورة التأهيلية للطلاب الجامعيين البالغ عددهم 1145 طالباً في 80 تخصصاً نظرياً وعلمياً.
وأوضح المدير العام للكلية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أن هذه الرعاية تأتي تتويجا للعاملين في هذه الكلية وحافزا لطلابها الذين يتطلعون هذا اليوم إلى رعاية سموه الكريم، وقد أكدوا حرصهم على العلم، وأثبتوا جدارتهم في هذا الميدان.
وبين أن الكلية تعمل على رؤية مستقبلية تتناسب مع المتغيرات التي يعيشها العالم في جميع العلوم والمعارف حيث يعمل الخبراء في هذه الكلية على دراسة كل جديد في العلوم الأمنية والعسكرية لتكون متاحة لأبناء الوطن، مشيراً إلى أن الطلاب يعيشون ضمن منظومة من البرامج والأنشطة التي تصقل مهاراتهم وتطور قدراتهم.
وقال : في كل عام يتطلع المنتسبون لهذه الكلية العريقة هذه اللحظات التي تتوج فيها جهودهم ، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ لتخريج دفعة جديدة من طلابها، لينضموا إلى حماة الوطن متسلحين بالعلم والمعرفة.

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (4)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (9)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (3)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (6)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (5)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (10)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (8)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (2)

ولي-العهد-يرعى-تخريج-طلبة-كلية-الملك-فهد (7)