أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
التقى فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وفي بداية اللقاء رحب الرئيس الفرنسي بسمو ولي ولي العهد، مؤكداً أهمية العلاقات الوثيقة بين المملكة وبلاده .
ونقل سمو ولي ولي العهد من جهته تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للرئيس الفرنسي ، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره له رعاه الله .
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وفرنسا، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها ، وخاصة مجالات التعاون العلمي والتقني ، وفي مجال الاستثمار، والتعاون في مجالات الاستخدامات السلمية للطاقة النووية ، والمجال الصناعي خاصة تنمية الصادرات بين البلدين ، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة تجاهها، وعدد من الموضوعات على الساحة الدولية .
حضر اللقاء معالي وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل بن أحمد فقيه ، ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ، ومعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح ، ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان وعدد من الوزراء في الحكومة الفرنسية .





