​شاهد بالصور.. ​اللواء الحويفي يتفقد منفذ الوديعة

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
​شاهد بالصور.. ​اللواء الحويفي يتفقد منفذ الوديعة

قام نائب مدير عام الجوازات اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي يرافقه مساعد مدير عام الجوازات للشؤون المالية والإدارية اللواء بندر الخليوي بالإضافة لعدد من مدراء الإدارات بجولة تفقدية لمنفذ الوديعة الحدودي بمنطقة نجران .
​ وكان في استقباله مدير جوازات منطقة نجران العميد سعد الجهني , وتأتي هذه الزيارة للوقوف على استعدادات جوازات المنفذ في استقبال المسافرين من الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية بعد الدعم البشري الذي أمر به مدير عام الجوازات للعمل كقوة مساندة بالمنفذ تنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كما اطلع على سير العمل وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد لخدمة كافة العابرين عبر هذا المنفذ.
وأوضح اللواء الحويفي خلال زيارته للمنفذ أن هذه الزيارة التفقدية تأتي ضمن المتابعة الدائمة للأعمال التي تقدمها الجوازات في المنفذ بعد أن تم دعمه بعدد من الضباط و صف الضباط لتسهيل الإجراءات على المسافرين .

كما اجتمع اللواء الحويفي ببعض مسؤولي الإدارات العاملة بالمنفذ لمناقشة الإجراءات اللازمة لمساعدة الإخوة اليمنيين المسافرين عبر المنفذ .
اللواء-الحويفي (1)

اللواء-الحويفي (2)

اللواء-الحويفي (3)