أمير الباحة يتابع حادثة الاعتداء على مدير تعليم المخواة ووزير التعليم هاتفه

الإثنين ٨ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:٠٠ صباحاً
أمير الباحة يتابع حادثة الاعتداء على مدير تعليم المخواة ووزير التعليم هاتفه

اصدرت ادارة تعليم المخواة على لسان المتحدث الاعلامي للادارة ناصر بن محمد العمري بيانا أوضحت فيه ملابسات الاعتداء على مدير التعليم بالمخواة الذي نشرته ” المواطن
وقال العمري ” في مساء يوم امس الاحد الموافق 20/8/1436 تعرض مدير التعليم بالمخواة علي بن خيران مفرح الزهراني بعد خروجه من المسجد المجاور لمنزله بمحافظة قلوة عقب اداءه صلاة المغرب مباشرة لاعتداء من قبل أثنين من المواطنين , حيث فوجيء بهجومهما عليه نتج عنه عدة إصابات وتم نقله إلى مستشفى قلوة ثم جرى تحويله إلى مستشفى الملك فهد بالباحة للمزيد من الاطمئنان على حالته الصحية مشيرا إلى أن حالته الصحية مطمئنة ولله الحمد ولاتدعو للقلق .
وأشار المتحدث إلى أن هذا الاعتداء جاء على خلفية نزاع شخصي على أملاك خاصة وأوضح أن المعتدين لاينتسبون للتعليم .
وبين المتحدث أن سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود قد تابع الحادث فيما أجرى معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل إتصالا هاتفيا أطمأن خلاله على صحته كما أطمأن سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري على صحته عبر إتصال مماثل فيما قام محافظ قلوة الاستاذ صالح القلطي بزيارة له أطمأن خلالها على وضعه الصحي .
وأضاف: أن مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الاستاذ سعيد محمد مخايش كان قد تواجد في مستشفى قلوة العام منذ اللحظة الاولى لوصوله المستشفى للاطمئنان على سلامته .
وختم المتحدث بيانه بالتوجه إلى الله العلي القدير بأن يمن الله عز وجل بالصحة والعافية على المصاب وشكر بأسم كافة الاسرة التعليمية جميع من تجشم عناء الحضور وجميع من بادر بالسؤال والاتصال للاطمئنان على صحته مثمنا لهم مشاعرهم النبيلة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحقوقي

    اكيد فيه سبب والا ما احد يتعدى على احد ….كذلك مفروض من له حق ياخذه بالقنواة الرسميه مش بالمضاربات ….

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    أكثر النزاعات على الأراضي يرجع الى عدم صحة الصكوك وأغلب هذه الصكوك غير نظامية ويزعم كلن منهم أنها متوارثة بشهادت وأختام لناس ليسوا على قيد الحباة ، الله يهدي الجميع .