سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
دفع مستشفى القوات المسلحة بالجنوب بكوكبة جديدة من طالبات معهد التمريض والبالغ عددهن ( 23 ) طالبة.
اوضح ذلك مدير مستشفى القوات المسلحة بالجنوب العقيد عبدالله بن محمد الغامدي مبيناً أن الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة بما تتلقاه من دعم ولاة الأمر حفظهم الله ومن خلال مرافقها التعليمية في مختلف مناطق المملكة ومنها معهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب تسعى بشكل دؤوب لتأهيل وتدريب الكوادر الصحية الوطنية في مختلف التخصصات ووفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية لتحقيق الاكتفاء في شتى التخصصات الصحية والفنية والإدارية مما ينعكس على الخدمة المقدمة للمرضى متمنياً للخريجات التوفيق في حياتهم العلمية والعملية وحثهم على مواصلة التحصيل العلمي في هذا المجال .
من جانبه أشار مساعد مدير المستشفى للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالقادر آل راوي أن معهد التمريض يعد من المراكز الرائدة في إعداد الممرضات وأخصائيات التمريض على مستوى المنطقة إذ تقوم به نخبة من هيئة التدريس ومجهز بأحدث ماوصلت إليه التقنيات التعليمية . مضيفاً بأن المعهد منذ افتتاحه في عام (1423هـ) دفع بأكثر من (250) طالبة في تخصص التمريض .