بالفيديو..’’السامبا‘‘ تحسم تأهلها للدور الثاني بفوز مستحق على فنزويلا

الإثنين ٢٢ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٥ مساءً
بالفيديو..’’السامبا‘‘ تحسم تأهلها للدور الثاني بفوز مستحق على فنزويلا

نجح المنتخب البرازيلي في حسم بطاقة التأهل للدور الثاني لبطولة ’’كوبا أمريكا‘‘ لصالحه بعد تغلبه على منتخب فنزويلا بهدفين لهدف ،ليضرب المنتخب البرازيلي موعداً مع منتخب باراجواي للدور المقبل فيما خرج منتخب فنزويلا من البطولة بعد الخسارة.
بدأ المنتخب البرازيلي المباراة بقوة ولم تشعر في الدقائق الأولى بغياب نيمار مهاجم برشلونة ونجم المنتخب البرازيلي فضغطوا بقوة بحثاً عن هدف التقدم تجنباً لتكرار سيناريو لقاء كولومبيا الماضي.
وبعد عدد من الهجمات البرازيلية المكثفة وتحديداً في الدقيقة التاسعة نجح اللاعب تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي في تسجيل هدف التقدم لصالح نجوم ’’السامبا‘‘ بعد تسديدة قوية سكنت شباك المنتخب الفنزويلي لتصبح النتيجة تقدم البرازيل بهدف دون مقابل.
واختفى لاعبو فنزويلا تماماً وفشلوا في تنظيم صفوفهم ومبادلة منتخب البرازيل الهجمات واختفى الهجوم تماماً في ظل ارتباك وسط الملعب وانفتح الدفاع عن آخره وأصبح اختراق لاعبو البرازيل امرأ سهلاً في ظل تحركات كوتينيو ونيمار الكثيرة.
استمرت الأمور كما هو عليه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب البرازيلي عن استحقاق بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بنفس الوتيرة التي كان عليها نظيره الأول ، هجوم كاسح من منتخب البرازيل وارتباك وتراجع وتوهان من لاعبي منتخب فنزويلا وأصبحت المؤشرات كلها تؤكد صعوبة حدوث مفاجأة وتغيير على صعيد النتيجة.
وبعد مرور سبع دقائق على بداية الشوط الثاني نجح فيرمينيو في إضافة الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي بعد عرضية رائعة للاعب ويليان لم يجد الأول أي صعوبة في ايداعها في الشباك لتصبح النتيجة تقدم المنتخب البرازيلي بهدفين دون مقابل.
واستمرت الأمور كما هو عليه دون اي تغيير ، سيطرة تامة ومطلقة للمنتخب البرازيلي يقابلها ارتباك وتوهان شديد من لاعبي منتخب فنزويلا قبل أن ينجح ميكو لاعب منتخب فينزويلا على عكس سير المباراة من تسجيل هدف بلاده الأول قبل النهاية بست دقائق بعد متابعة لركلة حرة ليطلق الحكم صافرته بعدها بدقائق معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل هدف واحد.

بنر- الجوال