جستنية يطالب رئيس نادي عكاظ بالتنحي

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٦ مساءً
جستنية يطالب رئيس نادي عكاظ بالتنحي

طالب المحلل الرياضي عدنان جستنيه من رئيس نادي عكاظ في الطائف الاستاذ سعيد ربحي بالتنحي عن النادي ليدع المجال لغيره.
وعلى ذمة جستنيه فان هناك اجماع من الحاضرين في نهائي بطولة فرحة وطن بالطائف بأن الاوان آن للأخ سعيد ربحي رئيس نادي عكاظ ان يترجل ويعلن استقالته فورا.
ويضيف جستنية الذي كان ضمن الشخصيات الرياضيه التي شرفت مباراة التتويج مع الاستاذ خالد دراج وزيد الغريبي وعيضه السفياني وعناد العتيبي ورئيس نادي وج مبارك اليامي وشخصيات اخرى بأنه يضم صوته لصوت كل المحبين للطائف والنهضة التي تشهدها رياضيا فلم يشهد نادي عكاظ في عهد ربحي اي تطوّر. وذهب الى انه لا يدري لماذا تمسك بمنصبه 35 عاما متسائلا هل حبه للطائف وشبابه اهم ام انه لذاته ؟
ولفت جستنيه لغياب الدعم لكثير من الكفاءات الرياضيه الشابه من رجال الاعمال بالمحافظه ورئاسة الشباب وغيرهم مثنيا على القفزة الرياضيه التي حققها نادي وج في المقابل.
وكانت بطولة فرحة وطن التي اقيمت قبيل رمضان انتهت امس بتتويج فريق شباب المجلس بعد تغلبه على نادي الرشيد، وسلم الكأس وكيل محافظة الطائف احمد السميري للبطل بملاعب ديما الرياضيه في المثناه

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رد صريح

    اتمني من ناقل الخبر عدم الإجهاض علي الرئاسه ودورها بالذات في الطايف لانه الشخص الذي لا يري بعينه فهو في حكم الاعمي
    الرئاسه هي الجندي الخفي في كل الأمور الرياضيه والشبابية في المحافظه ولكن أين الامانه الاعلاميه في النقل من ارض الواقع وليس بالأقاويل والمصالح الشخصية

  • عبدالله الشيخ

    ماهو دوركم نرجو التوضيح وشكرا