خالد السليمان : يجب على المرور مراجعة نظام ساهر

السبت ٢٠ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٢:٣٠ صباحاً
خالد السليمان : يجب على المرور مراجعة نظام ساهر

أكد الكاتب الصحفي خالد السليمان أن على إدارة المرور مراجعة أنظمتها خاصة فيما يخص نظام الكاميرات المرورية ساهر.
وبين السليمان في حوار إذاعي أن غرامات نظام ساهر باهظة التكاليف ،لافتاً لضرورة مقارنة نظام غرامات ساهر بالأنظمة الآخرى التي تحصد الغرامات.
وأشار السليمان أن هناك تفاوت في بعض الفتاوى الصادرة في نظام ساهر،فهناك من أن أجاز التنبيه بوجود الكاميرات وهناك من حرمها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناصر

    الكاتب الصحفي خالد السليمان هل تعلم أن عدد القتلي يوميا بالمملكة 20 شخصا يوميا بالاضافة الى المعاقين والمشوهين والايتام والارامل والخسائر المالية الى لا تقدر ولا تحصي وتطالب بخقض غراما ساهر لا لا نحن نطالب بمضاعفتها ايه الكاتب العزيز التزم بنظام السير ولن دفع هلله لساهر نحن نرجو من ساهر وضع ساهر عند كل اشارة وفي كل زاوية والتخفي من أجل ردع كل فوضوي ومستهتر بنظام السير نريد أن نصبح مثل دولة الامارات العربية المتحدة ودولة قطر.

  • ص ص ص

    السلام عليكم. كل شخص على وجه الارض. يقول ان كمرات الاشارات. جيده. ومقبولة. لكن كمرات الطرق. وممرات السيارات المتلصصه والمتخلفين. وبين الأشجار. غير نظاميه ولا تجوز شرعا. هذا سرق لاموال الناس وتحايل. يا رجل يضيء الفلاش ويهلك. بدون تحذير وعلامات. يعني جباية. والمرور مبسوط. تحصيل فلوس بدون تعب. وسرق للناس في بلد الاسلام. حتى علماءنا وقضاتنا. ساكتون. حرام يا عباد الله. لقد طفح الكيل. ؟؟؟؟. انا حصل امامي حادث بطريق القصيم. كشح الفلاش بسائق ارتبك وانقلبت سيارته. وتوفي قبل ٦ اشهر. امامي. وآخر ارتبك من الفلاش. وضرب الشبك وآخرون. تضرروا.