العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
صدرت موافقة وزارة الخدمة المدنية على صرف بدل مهنة بواقع 20% لمدرسي معهد المسجد الحرام بمكة المكرمة.
وأوضح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أنه من فضل الله علينا في هذه البلاد ما نتفيؤه من ظلال العقيدة والإيمان والأمن والأمان والولاية الرشيدة والقيادة الحكيمة ، التي ما فتئت تنشر الخير والمكارم وتبث العطاء والمغانم في الأمة عامة وعلى الشعب السعودي خاصة , وعلى العاملين بالحرمين الشريفين على وجه أخص, حيث كان للرئاسة نصيب وافر من الدعم والرعاية والتشجيع والمؤازرة والإنفاق بسخاء على مشروعاتها وعقودها التشغيلية وخططها التطويرية ومساندة رسالة الحرمين العلمية والإرشادية والإعلامية وتحقيق أرقى الخدمات في المنظومة الخدمية عبر خطط إستراتيجية محكمة.
ودعا الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالصحة والعافية وأن يطيل في عمره على طاعته ويشد أزره بسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان والاستقرار والرخاء ويحفظها من كيد الكائدين .