وزير التعليم يدشن انطلاقة 280 ناديا موسميا للطلاب والطالبات

السبت ١٣ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٤:٤٦ مساءً
وزير التعليم يدشن انطلاقة 280 ناديا موسميا للطلاب والطالبات

دشن معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل يوم أمس انطلاقة فعاليات الأندية الموسمية لهذا العام على مستوى المملكة ، في نادي عرقة الموسمي بالرياض بحضور وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك ومدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد والرئيس التنفيذي للبرامج التعليمية في شركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور منصور بن سلمه ومدير النشاط الطلابي في تعليم الرياض انور ابوعباة .
و تجول الدكتور عزام في أروقة النادي حيث شاهد البرامج المتنوعة المقدمة للطلاب وشارك مع الطلاب انشطتهم المختلفة والتي يقدمها النادي كما كرم معالي وزير التعليم خلال التدشين شركة تطوير للخدمات التعليمية وكذلك لجنة التنمية الاجتماعية بعرقة .
وكانت وزارة التعليم قد أطلقت الاسبوع الماضي 280 ناديا موسميا في جميع إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة ضمن جهود الوزارة في تعزيز القيم التربوية، واستثمار أوقات الطلاب والطالبات بالنافع والمفيد لهم، تضاف إلى أكثر من 400 نادي حي قائمة الآن للطلاب والطالبات لممارسة مختلف الأنشطة والهوايات.
وأوضح الدكتور عبدالرحمن البراك وكيل الوزارة للتعليم، أن الأندية هذا العام ستفتح أبوابها على فترتين وتستمر 8 أسابيع، اعتبارا من 20 شعبان حتى 28 شوال بحيث تكون الفترة الأولى من ( 20-8 حتى 22-9 / 1436، والثانية تكون خلال الفترة من ( 5 – 27 / 10/ 1436ه).
وبيّن البراك أن الأندية الموسمية ستعمل على تحقيق عدد من الأهداف من أهمها استثمار الأوقات الحرة للطلاب والطالبات بالبرامج والأنشطة المتنوعة، وترسيخ القيم الأصيلة للانتماء للوطن ولولاة الأمر -حفظهم الله-، وبناء الشخصية الإسلامية المتكاملة والمتوازنة للطلاب والطالبات وصقل المهارات في مجالات الحياة المتنوعة، وتنمية القيم والاتجاهات السليمة، وتنمية قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع.
وفي الرياض اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد فتح (65) ناديا موسميا وناديا للحي بالمدارس التابعة للإدارة لاستقبال طلاب وطالبات تعليم الرياض.

فعاليات-الاندية-الموسمية (4)

فعاليات-الاندية-الموسمية (5)

فعاليات-الاندية-الموسمية (6)

فعاليات-الاندية-الموسمية (2)

فعاليات-الاندية-الموسمية (7)

فعاليات-الاندية-الموسمية (3)