الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
كرم معالي رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض اليوم الاثنين 14/8/1436هـ الحاصلين على المراكز الاولى في الرماية الفردية للضباط والأفراد وذلك بمقر الوزارة ، حيث سلم معاليه درع الانضباط واجراءات السلامة لسعادة مدير ادارة شئون الضباط اللواء جميل بن ساعد العميري ،ودرع اسناد وتموين الرماية لسعادة قائد وحدة امداد وتموين الجهاز العسكري اللواء فواز بن محمد العشيوي ، كما سلم معاليه الدروع والشهادات على الوحدات المشاركة في انجاح الرماية، وكذلك رؤساء اللجان المنظمة للرماية.
الجدير ذكره ان وحدات مجمع وزارة الحرس الوطني نفذت في وقت سابق الرماية السنوية على الاسلحة الفردية الحديثة ، واوضح رئيس اللجنة المنظمة للرماية العميد عثمان بن عبدالله البكري بان هذه الاسلحة حديثه ولأول مره يتم الرماية عليها لجميع ضباط وأفراد وحدات مجمع وزارة الحرس الوطني.