أمانة عسير تجهِّز حدائق أبها لاحتفالات عيد الفطر المبارك

الإثنين ١٣ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٩ مساءً
أمانة عسير تجهِّز حدائق أبها لاحتفالات عيد الفطر المبارك

أنهت أمانة منطقة عسير تهيئة المواقع الخاصة بمصليات العيد في أبها بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف، حيث تمت إعادة تأهيل وصيانة مصليات بأبها العيد وعدد من الحدائق، وتم تجهيز وتنظيف دورات المياه المخصصة لهذه المواقع.
المشرف- العام -على -امانة عسير -بد الكريم-ابوخرشةكشف عن ذلك المشرفُ العام على أعمال أمانة عسير المكلف المهندس عبدالكريم أبو خرشة، والذي أكد أن الأمانة كانت قد وضعت خطة لكافة الأعمال المناط بها وذلك لتجهيزها وتهيئتها وعمل الصيانة اللازمة كإعادة الدهان لها والإنارة المطلوبة.
وأكد أبو خرشة أن الأمانة تبذل قصارى جهدها في تقديم كافة الخدمات لخدمة أهالي وزوار منطقة عسير الذين يقضون عيدهم في ربوع أبها التي تتميز بدرجة حرارة معتدلة وطبيعة خلابة.
وأضاف: أن الأمانة انتهت من وضع لمساتها الأخيرة للعمل في المنتزهات والحدائق، حيث اكتملت جاهزيتها للمواطنين والمقيمين والزوار خلال عيد الفطر المبارك وتضمن هذه الأعمال الانتهاء من تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء وتشذيب الأشجار ونظافة الشوارع والميادين، إضافة إلى صيانة الألعاب والانتهاء من صيانة دورات المياه، وممرات المشاة، ومواقف السيارات ومقاعد الجلوس، وتوفير المظلات.
مشيراً إلى أنه تم تكثيف جهود النظافة خلال فترة إجازة العيد، مبيناً أن الحدائق التي تم تجهيزها حديقة الأندلس وأبو خيال الجديدة والسد والشلال والفيصلية والسلام والممشى والمفتاحة والساحات البلدية بطريق آل يوسف.
ودعا أبو خرشة كافة الأهالي والزوار إلى الاستمتاع بعيد أبها الذي سوف يكون أبهى بحضورهم وبما يقدم فيه من أنشطة، والذي سوف يقام أول أيام العيد في حديقة أبو خيال على الحزام الدائري بأبها ولمدة ثلاثة أيام.
وسيشمل التالي:
أوبريتات وطنية، شيلات وفلكلور جنوبي، مسابقات للجمهور والأطفال، جوائز وهدايا يومية، عروض الاسكيت بمشاركة الجمهور.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سيرجنت

    ماشاء الله الحدائق متأكد يا معالي المهندس المهم المشاريع المتعثره. والشوارع اللي مافيها ولا حاويه او برميل زباله في بعض الأحياء اوحدايق المنسك اللي لوحتها من خمس سنوات وكل يوم نقرى لوحتها حفظناها غيب من كثر ما نمر بجنبها ولا ابها أصبحت كلها شارع واحد دام مافيه نزع ملكيات رجعو شوارع ابها مثل اول