الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
رفعت ادارة النادي الوطني اليوم شكوى رسمية للجهات الأمنية والى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد اللاعب التونسي ( مواليد السعودية) محمد خنفير بعد ان استخرجت له تأشيرة دخول للاراضي السعودية وكان مقرراً وصوله إلى مدينة تبوك أمس الأول بصحبة مواطنه وكيل أعمال، وجهزت الإدارة كافة ترتيبات السكن والإعاشة تمهيداً للتوقيع والإعلان الرسمي ، لكنها تفاجأت بعدم ظهوره واختفاءة عن الأنضار.
وقال رئيس مجلس ادارة النادي الوطني نايف بن عوض البلوي ( سعينا للتعاقد مع اللاعب واكملنا كافة الترتيبات واستخرجنا له تأشيرة ، ولكن فوجئنا بما قامت به ادارة نادي الحزم من تجاوزات على الأنظمة والقوانين الأمنية المعمول بها في المملكة عندما قامت بتهريب اللاعب ووكيل اعماله الى محافظة الرس لتجريبه وتوقيع عقد احترافي معه التقدم بطلب استخراج تأشيرة له باسم نادي الحزم).
وأضاف البلوي ( تقدمنا اليوم بخطاب رسمي الى لجنة الاحتراف والى الادارة العامة للجوازات شرحنا فيه ماحدث ، ومن هنا اطالب الاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف التحقيق بالموضوع وبعد ان اتضحت الصورة بشكلها النهائي).
واشار البلوي ان ناديه وباقي الأندية حريصين كل الحرص على تطور الرياضة السعودية مستغرباً بذات الوقت الطريقة الملتوية التي قامت بها ادارة نادي الحزم الذي يؤكد جهلها بأنظمة وقوانين الاحتراف).
وأكد رئيس الوطني ان ناديه سيتعامل مع اي نادي لايقدر العلاقات الاخويه بين ادارات الانديه بالمثل مشيراً أن بعض لاعبي الحزم اصبحوا محل اهتمام ناديه مؤكداً بدات الوقت ان اللاعب التنوسي لن يوقع لاي نادي اخر.