السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وإخوانه أصحاب السمو الأمراء سلطان، والدكتور مشعل مستشار خادم الحرمين الشريفين، ومشاري، والدكتور سعد، وتركي، وفيصل، وأحفاد الفقيد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن منصور بن بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وصاحب السمو الأمير جلوي بن منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وصاحب السمو الأمير سعود بن سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وصاحب السمو الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، مساء اليوم الجمعة المعزين في وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي أمير منطقة الحدود الشمالية – رحمه الله – من أصحاب السمو الأمراء، وأعيان وأهالي مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، وقادة القطاعات العسكرية ومنسوبيها، ومديري الإدارات الحكومية، وأعضاء مجلس المنطقة، وشيوخ العشائر والعُمد، ورجال الأعمال، وعدد من أبناء الجاليات العربية والإسلامية.
ودعا الجميع – الله العلي القدير – أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته لقاء ماقدمه لدينه ثم مليكه ووطنه، مؤكدين أن سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد – رحمه الله – سخر حياته من أجل خدمة منطقة الحدود الشمالية في ظل الرعاية الكريمة التي كان يوليها يرحمه الله لهم .
ومن جانبه أعرب صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد باسمه ونيابة عن إخوانه أصحاب السمو الأمراء عن عظيم شكرهم وامتنانهم للجميع على ماعبروا عنه من مشاعر طيبه ودعوات صادقه، سائلا المولى تعالى ألا يريهم أي مكروه.
حضر مراسم العزاء وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد، ووكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز بن فهد الزمام، والمدير العام للمراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران، ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي.
صقر بن ساير القراري
الله يرحمه ويسكنه الجنه. وانا لله وانا اليه راجعون.