بالصور.. “الشؤون الاجتماعية” تقيم ورشة عمل لـ ” الحماية الاجتماعية “

بالصور.. “الشؤون الاجتماعية” تقيم ورشة عمل لـ ” الحماية الاجتماعية “

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7495
1
طباعة

تحت رعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ، أقامت الوزارة يوم الخميس ورشة عمل بمحافظة جدة تحت شعار '' الحماية الواقع والتحديات .

وقد استهل د ماجد القصبي افتتاحية الورشة تلا ذلك مناقشة جدول الاعمال الذي اشتمل على عرض نتائج الدراسة الاستطلاعية لخدمات فروع الحماية الاجتماعية ، إضافة لواقع خدمات الحماية الاجتماعية وعرض الخبرات والتجارب الدولية الرائدة في مجال الحماية الاجتماعية و أفضل الممارسات والدروس العالمية التي يمكن الاستفادة منها في المملكة العربية السعودية ، كما تم عرض ملخص عن الدراسة العلمية للاستراتيجية الوطنية للوقاية والتصدي للعنف الأسري في المجتمع السعودي قدمها د. سامي عبد العزيز الدامغ.
بعد ذلك بدأت الجلسة الاولى بعنوان المعوقات والتحديات التي تحول دون تقديم الخدمات الملائمة للحماية الاجتماعية تلتها الجلسة الثانية وكانت بعنوان مقترحات تطوير الدليل الاجرائي الموحد المقترح لعمل الحماية الاجتماعية
ثم الجلسة الثالثة بعنوام مقترحات تطوير خدمات الحماية الاجتماع ثم الجلسة الرابعة حول أهم القرارت ذات الأثر التي يجب اتخاذها ، وتخلل نهاية الورشة عرض ومناقشة مخرجات الجلسات.
حضر ورشة العمل وكيل الوزارة الدكتور عبدالله بن سعود بن معيقل ووكيل الوزارة المساعد د نايف بن محمد الصبحي ومديرعام الحماية الاجتماعية وبعض مديري العموم فى الوزارة و عدد من المختصين الشرعيين الاجتماعيين والامنيين و اكاديميون في الدراسات والاستراتيجيات .

الشؤون-الاجتماعية-ورشة-عمل (1)

الشؤون-الاجتماعية-ورشة-عمل (3)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون السياسية والأمنية يناقش تطورات الأوضاع المحلية والخارجية

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف