بالصور.. حريق عمارة سكنية في مكة يُخلي 25 شخصاً

الثلاثاء ٢٨ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٣:١٤ مساءً
بالصور.. حريق عمارة سكنية في مكة يُخلي 25 شخصاً

أخلت فِرَق الإنقاذ بالدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، صباح اليوم الثلاثاء، 25 شخصاً؛ جراء حريق نَشَبَ في عدادات كهربائية تقع بمدخل عمارتهم السكنية المكونة من ثلاثة أدوار، والتي كانت مأهولة بالسكان؛ حيث لم يُخَلّف الحادث أي إصابات في الأرواح.

من جانبه، صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، بأن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة قد تَلَقّى بلاغاً مفاده اشتعال النار داخل مبنى خلف مركز الحجاز للتسوّق، وعلى الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ والإطفاء اللازمة للموقع.

وأضاف “الشريف”، أنه عند الوصول وُجِدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في مجموعة من العدادات الكهربائية تقع في مدخل عمارة سكنية مكونة من ثلاثة أدوار مأهولة بالسكان، وجرى مباشرة الحادث عن طريق وحدات المكافحة؛ فيما تم إخلاء سكان المبنى المُقَدّر عددهم بحوالى 25 شخصاً عن طريق وحدات الإنقاذ؛ نظراً لكثافة الأدخنة المصاحبة التي انتشرت داخل المبنى؛ جراء اشتعال النار.

وأفاد “الشريف”: لم ينجم عن الحادث أي إصابات في الأرواح، وإن جهات التحقيق بالإدارة تتولى التنسيق مع شركة الكهرباء السعودية؛ للتعرف على أسباب الحادث وإكمال اللازم.
حريق (7)

حريق (1)

حريق (9)

حريق (8)

حريق (6)

حريق (5)

حريق (4)

حريق (3)

حريق (2)