بالصور.. 4 شبان يُطوِّعون موهبة التصوير بإنشاء أول استديو احترافي في عسير

الأربعاء ٢٩ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٠ صباحاً
بالصور.. 4 شبان يُطوِّعون موهبة التصوير بإنشاء أول استديو احترافي في عسير

الشباب السعودي الطموح النافع لدينه ثم مليكه ووطنه صورةٌ مشرقة لكثير من شباب وطننا الغالي، حيث عمد أربعة شبان إلى فتح أول استديو فوتوغرافي احترافي في منطقة عسير.
المواطن” رصدت الاستديو والتقت بهؤلاء الشبان الطموحين، وهم المصورون الفوتوغرافيون: علي القيسي، عبدالرحمن السيد، محمد البارقي، ووليد تردب. الذي سعوا لأن يكونوا أعضاء نافعين في وطنهم عبر تطويع موهبتهم في إنشاء مشروع متميز.
وأكدوا أنها تبلورت فكرة إنشاء استوديو فتوجرافي احترافي لخدمة المنطقة، حيث إن الصور تعالج بتقنية عالية جداً وبأسعار رمزية وتسلم الأعمال على حسب الطلب عبر الإيميل أو الواتس أو المناولة في وقت قياسي.
وأشاروا إلى أنه تمت تسمية الاستديو باسم “استوديو وجوه _ faces_studio ” حيث يقع على طريق أبها – الطائف مقابل ملعب الكلاسيكو.

احتراف-التصوير-الفوتوغرافي (4)

احتراف-التصوير-الفوتوغرافي (1)

احتراف-التصوير-الفوتوغرافي (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي الخليفي

    بمثل هؤلاء الشباب نفخر ونعتز
    سيروا على بركة الله وتوفيقه

  • العسيري

    أسأل الله أن يوفقهم ويبارك لهم

  • نايف

    جميل ، بس مو اول أستديو اعرف اكثر من أستديو قبله بابها و الخبر مو شامل عسير كامله هو في ابها لو عسير كامله بتحصل اكثر من أستديو – ملاحظة بسيطة اتمنى لهم التوفيق

  • نايف

    جميل ، بس مو اول أستديو في عسير ولا في ابها عسير منطقة فيه اكثر من محافظة اعرف في مدينة ابها كم أستديو اتمنى ما تحرير الخبر بشكل افضل – مجرد ملاحظة و اتمنى لهم التوفيق