بالفيديو.. في احتفالات العيد بالرياض: مقدّم يستفز الجمهور بكلمات بذيئة

بالفيديو.. في احتفالات العيد بالرياض: مقدّم يستفز الجمهور بكلمات بذيئة

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
7
طباعة

استفز مُقدم إحدى الفقرات باحتفالات العيد بالرياض الحضور؛ بكلمات خارجة عن الذوق العام، حينما وصف الأطفال بالكلاب، وقوبلت كلمات المقدّم بالرفض من قِبل أحد الآباء والذي ردّ عليه بأن هذه الكلمات لا يجب أن تُطلق على الأطفال، بينما سخر منه المقدم وكرر كلماته غير مبالٍ والتي وصفها البعضُ بالمنحطة ويجب محاسبته ومحاسبة من سمح له بالصعود على خشبه المسرح.
ودشّن مغردون وسماً على تويتر ‏#مواطن_يوقف_احتفالات_الرياض أبدوا امتعاضهم وسخطهم مما حدث من المقدم والذي أجمعوا على أنه من الأخطاء أن يتصدر هؤلاء المهرجين خشبات المسرح.
وعلق الداعية الشيخ عادل الكلباني بقوله ‏لا يمكن أن نسمي الانحطاط احتفالاً.
وقال سليمان المطرودي:”‏ الفاشل لا يعرف إلا طريق الفشل وهكذا هو حال المستظرف وحكايته في شق طريق الفشل.
وأكد الدكتور وليد العجاجي بأنه ‏لا يسعد الناس ويبهجهم السخرية بهم أو السب والشتم؛ بل هذا يزري بالفاعل ويقدح في مروءة الراضي بذلك.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
حسبي الله ونعم الوكيل
ضيف
حسبي الله ونعم الوكيل

قله ادب وعدم احترام

انتبهوا يا اهل الرياض
ضيف
انتبهوا يا اهل الرياض

انتبهوا من هذي الاشكال تراهم مثل العفن اذا انتشروا في مكان صعب يخرجون منه .. نحن في جده هذي الاشكال كرهتنا نخرج من بيوتنا حسبنا الله ونعم الوكيل

عبدالله سدغان
ضيف
عبدالله سدغان

ما شميت ريحتك وأنت صغير يا دب ….أصلا ريحتك ذلحين تفقع الكبد

أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي
ضيف
أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

الحقارة اللفظية هاوية الشعوب الى الضياع :: يجب أن يحاسب ::.

أبو طلال
ضيف
أبو طلال

قلة الأدب مرفوضة جدا ولا بد من محاسبة كل من يقلل من احترام الآخرين كون الشخص يعتلي خشبة المسرح لا يحق له التصرف إطلاقا مثل هذا التصرف.
أولا يتم التاكد من الصحة العقلية والنفسية للمهرج فإن كان مريض فالله يشفيه ويمنع من الظهور وإن كان سليم عقليا ونفسيا فيعطى دروس في الآداب والاخلاق العامة عله نشأ في مجتمع غير متربي مما أثر عليه مع معاقبته حتى يشعر بجرمه وخطأه.

لمنان
ضيف
لمنان

هذا المهرج لابد ان يتحاسب ويمنع من الاحتفالات لأن هذا يمثل واجهه قذره جداً للممثلين والمهرجين وكلام المواطن عين الحق ولابد ان يدخل دوره تخسيس لأن كثرة الشحوم غطت على عقله ولسانه

الحربي ....
ضيف
الحربي ....

أحتفالات الرياض .الحمدلله لم أفكر يوم في حضورها مع أسرتي لأنها تحتوي ألعاب وبرامج مكرره وممله ومقدمي برامجها أهل صراخ وعويل فوضى في المكان زحام وفوضى وقلة في مواقف السيارات وعمالة سائبه تبيع بمزاجها وتحتل المكان .





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :