“بالورود والحلوى” تعليم صبيا يستقبل المرشحين للوظائف التعليمية

الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٥ مساءً
“بالورود والحلوى” تعليم صبيا يستقبل المرشحين للوظائف التعليمية

بدأت إدارة التعليم بمحافظة صبيا استقبال المرشحين للوظائف التعليمية، وذلك بمقر صالة النشاط الطلابي.
وكان في استقبال المعلمين لجنة الاستقبال، والتي يترأسها مدير علاقات المعلمين الأستاذ عبدالرحمن كميت؛ لتوجيه المعلمين والإجابة على استفساراتهم.
حيث يتم إنهاء مطابقة أوراقهم ومصوغات التعيين قبل التوجُّه للجنة المقابلات الشخصية.
كما التقى يوم أمس الخميس مدير التعليم- الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس- بالمرشحين خلال تفقُّده اللجان العاملة، حيث رحّب بهم في صبيا، وألقى كلمة حمّلهم فيها أمانة حماية فكر الطلاب من الأفكار المنحرفة والمتطرفة.
وأردف قائلًا: أذكركم بكلمة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حين قال: أنتظر منكم أيها المعلمون والمعلمات الكثير.
من جهته أوضح سعادة المساعد للشؤون المدرسية- الأستاذ علي بن حسين الذروي- أن تعليم صبيا يَعتبر المعلم قائد المجتمع وصانع نهضته؛ بفضل ما يقدمه من بناء أجيال وغرس قيم؛ ولذلك فقد عبّرت صبيا عن هذا التقدير بمشروع “تحية إجلال”.
كما أوضح مدير شؤون المعلمين- الأستاذ ربيع بن مهدي عطية- أن المقابلات الشخصية ستستمر لمدة ثمانية أيام، مبينًا بعض جوانب التسهيلات التي تقدمها الإدارة للمعلمين وتتفرد بها، والتي تأتي ضمن مشروع “تحية إجلال لصناع الأجيال”، ومنها توفير مندوب لاستلام استمارات الكشف الطبي من المستشفى نيابةً عن المرشحين، وكذلك الرد على استفساراتهم عبر حساب تعليم صبيا في “تويتر” وعبر الرسائل النصية على مدار الساعة.
الجدير بالذكر أن عدد المرشحين للوظائف التعليمية في تعليم صبيا هو 111 مرشحًا، في حين أن هناك 44 مرشحًا لتعليم نجران.

تعليم-صبيا (2)

تعليم-صبيا (3)

تعليم-صبيا (7)

تعليم-صبيا (6)

تعليم-صبيا (5)

تعليم-صبيا

تعليم-صبيا (10)

تعليم-صبيا (9)

تعليم-صبيا (8)