بعد ٢٨ ساعة .. هكذا تم القضاء على رأس داعش في خلية الطائف

السبت ٤ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٤:٢٧ مساءً
بعد ٢٨ ساعة .. هكذا تم القضاء على رأس داعش في خلية الطائف

‏‫

نجحت السلطات السعودية في إنهاء فصل من فصول تنظيم داعش في الطائف بعد مواجهتين استمرت قرابة ٢٨ ساعه انتهت بقتل المطلوب يوسف عبداللطيف الغامدي في منزله بحي الشرقية.
وخلصت الجهات الامنيه السكان والاهالي من اي اضرار نتيجة تنقل المطلوب بين الاحياء والبنايات الضيقه حتى تم انهاؤه بعد رفضه للاوامر بتسليم نفسه وقام باطلاق النار على رجال الامن فما كان الا الرد على مصدر النار بما تقتضيه المصلحة.
وظلت الجهات الامنيه تلاحق المطلوب منذ فجر اول امس بعد ان تم التحري عنه في منزله بحي الشرقية وتم القبض على ثلاثة من المؤيدين للفكر الضال والذين آووا الغامدي ومعهم اعلاما لتنظيم داعش وكواتم صوت وحواسيب .
وكانت الجهات الأمنية عززت عمليات البحث والتمشيط واستعانت بطائرة استكشافيه رغم الكثافه العمرانيه وتلاصق البنايات وضيق الممرات وتزاحم السكان في وسط المحافظة وظلت المحاصرة مستمرة لكن المطلوب استطاع الهروب الى حي البخاريه الملاصق ومنه تسلل الى حي الشرقيه المجاور والذي يسكن فيه مع اسرته.
مصادر أمنية اكدت ل“المواطن” ان الجاني كان يتوارى في ملابس سوداء كالملابس النسائيه وفضّلت الجهات الامنيه عدم مواجهته بالنار تفاديا لارواح السكان والمواطنين.
وفي نهاية المطاف وبعد تضييق الخناق عليه ومحاصرته وتحريز الموقع من اي مواطنين بادر الجاني باطلاق النار من سلاح رشاش رمسدس رافضا الامتثال للنداءات بتسليم نفسه وعدم اضرار الناس فتم قتله وكان يرتدي شعار داعش تحت ملابسه ويظهر الشعار واضح في الصوره المنشوره في التقرير.
واعلنت وزارة الداخليه عن مقتل المطلوب يوسف عبداللطيف الغامدي بعد محاصرته بمنزله بالطائف ، ورفضه الإمتثال لتعليمات رجال الأمن لتسليم نفسه ، وتبادل إطلاق النار معه.

القبض-علي-خلية-داعش-بالطائف (2)

القبض-علي-خلية-داعش-بالطائف (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بنت الضبعاني

    الله يحفظ السعوديه من كيد الكائدين

  • صوت مكة

    الحمدلله ان تم القضاء عليه .. نسأل ان يجعل كيدهم في نحورهم .. وشكراً جزيلاً لرجال اﻻمن البواسل ..لكم منا كل الدعوات بأن يحفظكم وينصركم .

  • عبدالله

    اللهم اصلح شباب المسلمين واحفظ علينا ديننا وامننا ووطننا وحكامنا واكفنا اللهم شر الاشرار واصحاب الفكر المنحرف وانصر رجال الامن عليهم ومكنهم منهم عاجلا غير اجل

  • محمد

    حفظ الله بلانا من كل شر وأيد ونصر ولاة امرنا وجنودنا البواسل

  • ام مؤيد

    الله لا يوفقه عالفجعه الي عملها لنا وربي من يومين ماذقت النوم وحالتي زفت بسبته الله لايغير علينا ويحفظنا ويديم علينا الأمن والأمان ويحفظ حكومتنا ويحفظ رجال الأمن ويرحم الي مات شهيد منهم بحق الشهر الكريم يارب اشغلهم في انفوسهم عنا وسلط عليهم الي مايرحمهم ويحفظ عيالنا