#جامعة_تبوك ترفع تقريراً كاملاً عن حادثة وفاة “المعلمة”

#جامعة_تبوك ترفع تقريراً كاملاً عن حادثة وفاة “المعلمة”

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6760
1
طباعة

عَلِمت “المواطن” من مصدر خاص، أن “القبول والتسجيل” بجامعة تبوك، أَقْدَمَ على رفع تقرير كامل لوزارة التعليم، مرفق معه تصوير مرئي لحادثة وفاة المعلمة المواطنة “رحمة العمراني”، التي توفيت يوم الأربعاء الماضي بحرم جامعة منطقة تبوك، بعد مراجعتها لعمادة القبول والتسجيل، واعتراضها على عدم قبول ابنتها بكلية الطب.

وأضاف المصدر في حديثه لـ”المواطن” أن الإثباتات التي أُرفقت لوزارة التعليم ولمكتب الوزير عزام الدخيل، شَمِلَت “CD” يحكي الوضع كاملاً وتَعَامُل الموظفين مع المواطنة المتوفاه رحمها الله ومع أبنائها أيضاً؛ في ظل انفعال العائلة وتهجمهم على عمادة القبول والتسجيل.

وأشار المصدر إلى أن المعامَلة المرسلة شَمِلَت أيضاً تقريراً عن إدخال الرغبات الخاص بالابن والابنة، تم تحميلها من أجهزة حاسوب من خارج الجامعة وأنظمتها؛ مؤكداً أن الرغبة لم يتم تغييرها نهائياً؛ بل أتت حسب ما طلبه المتقدمون من تخصصات.

وأوضح في ذات الوقت أن الموضوع هو قضاء وقدر، وأن الطالبة أخطأت في إدخال رغبتها، وهذا يحصل بشكل كبير؛ مضيفاً أن بعض الطلبة يقوم بإدخال طلب القبول عن طريق أحد المقاهي، وبرسوم مالية يعمل عليها أحد العاملين، دون علمه أو تخصصاته التي يريدها ورغباته أيضاً.

وأضاف المصدر في حديثه لـ”المواطن“، أن جامعة تبوك قد تَفَهّمت وضع الفتاة ووالدتها، ووعدت الزوج بأنه سيتم تحقيق رغبتها وإدخالها كلية الطب؛ ولكن يتم ذلك بعد عيد الفطر مباشرة؛ ولكن أتى القدر بما شاء الله سبحانه وتعالى.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مفاجأة صادمة عن أسمن امرأة في العالم!

مفاجأة كبيرة فجرتها والدة إيمان أسمن امرأة في