قبيل بدء الهدنة.. التحالف يستهدف مواقع للحوثيين ومخازن للأسلحة

السبت ١١ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
قبيل بدء الهدنة.. التحالف يستهدف مواقع للحوثيين ومخازن للأسلحة

أفادت مصادر يمنية أن طائرات التحالف العربي شنت سلسلة غارات عنيفة صباح ومساء اليوم الجمعة على مواقع مختلفة للحوثيين وقوات المخلوع صالح ومخازن الأسحلة، حيث استهدفت معسكر دائرة اﻷشغال العسكرية بحي سعوان شرق العاصمة صنعاء، وأسفرت عن تدمير مخازن أسلحة، بالإضافة إلى استهدافها مخازن السلاح في جبل نُقمالغارات أيضا استهدفت مخازن السلاح في جبل نُقم، كما شملت مواقع للمتمردين في عدن والبيضاء وذمار وصعدة، ودمر خطوط إمداد الميليشيات بين أبين وشبوة.

كما شنت طائرات التحالف قبل مغرب اليوم الجمعة، ثلاث غارات على مواقع عسكرية واقعة على جبل نقم شرق العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر أن طيران التحالف استهدف منزل توفيق صالح عبد الله صالح نجل شقيق الرئيس المخلوع جنوب العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى استهداف صالة زهرة المدائن بالجراف، وهنجر في جولة عمران، وموقع آخر قرب التلفزيون.

كما استهدفت الغارات موقع في قرية الدجاج شمال صنعاء، يعتقد أنه قد يكون منزل صالح، بالإضافة إلى غارات على مصنع الغزل والنسيج وسط العاصمة.

وأضافت المصادر أن طائرات التحالف شنت 8 غارات على (تبة قازان) في منطقة إرتل جنوب العاصمة صنعاء، حيث يتمركز مسلحون حوثيون.

يأتي ذلك بعد ما أعلنت الأمم المتحدة أمس الخميس، “هدنة إنسانية غير مشروطة” في اليمن اليوم الجمعة بدءاً من الساعة 23:59 بالتوقيت المحلي (20:59 بتوقيت غرينتش) وحتى نهاية شهر رمضان المتوقعة في 17 يوليو المقبل.

قصف
قصف (4)

قصف (3)

قصف (2)

قصف (5)