مطار المؤسس يعايد المسافرين بالورود والشوكولاتة

الجمعة ١٧ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٤:٠٣ مساءً
مطار المؤسس يعايد المسافرين بالورود والشوكولاتة

شارك مطار الملك عبدالعزيزالدولي بجدة المسافرين اليوم فرحتم بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث قام مسؤولو الصالة الجنوبية والصالة الشمالية وعدد من الأطفال يحملون شعار مطار المؤسس بتوزيع الورود والشكولاتة على الركاب القادمين والمغادرين في صالات المطار وتهنئتهم ومشاركتهم فرحتهم.

كما بثت صالات المطار عبر نظام النداء الآلي على مدار اليوم تهنئةً خاصة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى تزيين أجزاء من صالات المطار بالملصقات التي تحمل عبارات تهنئة المسافرين بالعيد.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي تركي بن معلوي الذيب أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك من خلال تقديم الشوكلاتة والورود على المسافرين في صالات المطار، حيث تحرص إدارة مطار المؤسس دائماً على مشاركة المسافرين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية من خلال إقامة العديد من الفعاليات في صالات المطار.

وأضاف الذيب سيكون مطارُ الملك عبدالعزيز الدولي ضمن المشاركين الرئيسيين في مهرجان جدة 26 الذي سينطلق في ثاني أيام عيد الفطر المبارك ويستمر لمدة شهر.

ولاقت هذه المبادرة استحساناً وثناءً كبيرين من المواطنين والمقيمين الذين صادف مغادرتهم أو قدومهم عبر المطار يوم أمس، وعبَّروا عن شكرهم للمطار.