مقطع فيديو يكشف تحرّش شابين بفتاة قُرب مجمع تجاري بالطائف

السبت ٢٥ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٤:١٢ مساءً
مقطع فيديو يكشف تحرّش شابين بفتاة قُرب مجمع تجاري بالطائف

عَلِمت “المواطن” من مصادرها الخاصة، أن شرطة محافظة الطائف، فتحت ملف التحقيق بعد تداول مقطع فيديو، أظهر تحرش شابين بفتاة بأحد المجمعات التجارية الشهيرة.

وأوضح المصدر أن الجهات الأمنية بدأت بالبحث المكثف عن الشابين؛ مشيراً إلى أنه تم الاستعانة بكاميرات المجمع التجاري، والاطلاع على تسجيل وقائع الحادثة، ومعرفة كل التفاصيل منذ بداية مضايقة للفتاة.

وأثار مقطع الفيديو الذي تداوله مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حفيظة السعوديين، وأظهر المقطع تحرش الشابين بفتاة ومضايقتها بشكل فاحش جداً، بجانب أحد الأسواق التجارية الشهيرية بشارع “أبو بكر” داخل مدينة الطائف.

واستغرب كل من: (سعد الوقداني، وإيهاب خوجة)، هذا التجاوز من الشباب بين حين وآخر؛ مطالبيْن بسرعة إلقاء القبض عليهما ومعاقبتهما؛ وفق الأنظمة والقوانين التي تَحُدّ من هذا الأمر خلال السنوات القادمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    تفشي نزول الأسواق والمنتزهات مع السائفين دون المحرم يذيد من عنصر الجريمة .

  • راشد

    اصلن التحرش والله مراح ينتهي دام الدوله مو مخلي عقوبات صارمه الحكومه تقدر تسوي عقوبات زي قضيه التحرش في جده سجن 15 يوم بدون غرمات بدون شي وكيف تبغون شباب يوقفو تحرش لا جلد ولا غرامه ماليه واخر شي البنت ليش تطلع لحاله بدون محرم وليه البنت تكون راضيه تقدر توقف في وجها وتنعل كيف كيفه لو بنت صح بس انه تمشي وهي ساكته وتلقيها تضحك من تحت البرقع وش تبي تسوي م اقول الله الله يهديهم من رجال وبنات كلهم مخطين وحسبي يلله ونعم الوكيل ?

  • بوتالا

    الله يصلح شبابنا وشاباتنا