من الخفجي ومكة مروراً بالطائف .. المواطن يقدر بطولات رجالات الأمن

من الخفجي ومكة مروراً بالطائف .. المواطن يقدر بطولات رجالات الأمن

الساعة 11:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5545
1
طباعة

 

في كل يوم يثبت المواطن السعودي طيب معدنه النفيس ، في الاصطفاف مع القيادة ضد اعداءه ، مواقف كثيرة لا تعد ولا تحصى ، ابهرت الجميع واوقدت نار الحسد في نفوس الأعداء .

ففي نهار يوم امس الاول  ساد الفرح ابناء الطائف وهم يرون نجاح رجال الامن في القبض على احد افراد داعش ، وصفق اهالي الطائف لذلك الانجاز ، وتعالت أصوات الحناجر بالدعاء لرجال الامن و ولاة الامر .

وفي مشهد آخر فصل بينه ساعات قليلة حملوا على اكتافهم شهيد الواجب الرقيب اول عوض المالكي بعد ان باغتته يد الغدر والجبن ، وهو يؤدي مهام عمله في تتبع مجموعه ارهابيه ، وبصوت واحد رددوا لك الفخر ايها الشهيد البطل عوض نلت الشهادة في نهار مبارك وشهر مبارك بورك عملك وجعل الله الجنة مثواك .

وفي مشهد ثالث خلال اسبوع لا يقل جمالاً عن تلك المشاهد وهو فرحة اهالي الخفجي بعد القبض على احد خلايا الداعشية بعد متابعته من قبل الجهات الأمنية ، واصطف الاهالي وهتفوا بأصوات يعلوها الفرح والإشادة برجال الامن وعملهم البطولي ، ووقفوهم معهم في حفظ الوطن والمواطن تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :