ميلان يعزز صفوفه بالمهاجم البرازيلي أدريانو

السبت ٤ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١:٣١ مساءً
ميلان يعزز صفوفه بالمهاجم البرازيلي أدريانو

 

عزز ميلان الإيطالي صفوفه بالمهاجم البرازيلي لويز ادريانو الذي تألق الموسم الماضي مع فريقه شاختار دانييتسك الأ وكراني في مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بحسب ما أعلن الفريق اللومباردي في وقت متأخر من ليل الخميس.

وذكر ميلان في حسابه على موقع “تويتر” بأن المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عاما وقع عقدا حتى 30 يونيو 2020، فيما كشفت وسائل الاعلام المحلية أن قيمة العقد بلغت 8 ملايين يورو.

وفرض أدريانو نفسه من أفضل نجوم الموسم المنصرم في دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدر ترتيب الهدافين مشاركة مع بطلي المسابقة القارية مع برشلونة الإسباني النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وغريمهما في فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن سجل 9 أهداف بينها 5 في مباراة واحدة ضد باتي بوريسوف البيلاروسي.

واختبر ادريانو الذي خاض 4 مباريات مع البرازيل منذ ان سجل بدايته الدولية في نوفمبر 2014، نجاحا مميزا مع شاختار منذ أن انضم اليه عام 2007 اذ توج معه بلقب الدوري المحلي 6 مرات وبكأس الاتحاد الاوروبي عام 2009.

وأصبح ادريانو ثاني لاعب من الطراز الرفيع ينضم إلى ميلان في الساعات الأخيرة بعد المهاجم الآخر الكولومبي كارلوس باكا الذي انتقل إلى الفريق الايطالي من اشبيلية الاسباني مقابل نحو 30 مليون يورو.

ولعب باكا دورا حاسما في تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” للموسم الثاني على التوالي بتسجيله هدفين في النهائي الذي جمع النادي الأندلسي بغريم شاختار مواطنه دنبروبتروفسك.

يذكر أن ميلان تعاقد مع مدرب جديد للموسم المقبل خلفا لمهاجمه السابق فيليبو اينزاغي وهو الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، وذلك ضمن مسعاه لاستعادة شيء من هيبته والعودة مجددا إلى المشاركة القارية.