“أم منصور” .. تعول 13 فردا ومهددة بالسجن بسبب تراكم الديون

الإثنين ١٣ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
“أم منصور” .. تعول 13 فردا ومهددة بالسجن بسبب تراكم الديون

ناشدت سيدة سعودية في منطقة مكة المكرمة مساعدتها والوقوف بجانبها في معاناتها مع الديون المتراكمة وإيجار المنزل والمصاريف، وتعول 13 فردا من ابنائها وابناء زوجها بعد أن اودع زوجها خلف القضبان قبل أكثر من 5 أعوام، وأصبحت تعاني هيا وأفراد أسرتها ممن مرارة الحياة وظروف معيشية صعبة، والتهديد بالسجن بسبب تراكم الديون عليها.

وتحدثت أم منصور لـ“المواطن” بقولها : أعول 13 فردا جميعهم طلاب، ثمانية من أبنائها وخمسة من أبناء زوجها المسجون منذ ما يقارب خمسة أعوام، ولا يوجد لديهم دخل شهري ثابت سوى مساعدة جمعية أم القرى البالغة 1600 ريال، بعد انقطاع معونة الضمان الاجتماعي عنهم قبل أكثر من شهرين.

وأضافت “أم منصور” : اضطرت للإستدانة من أجل توفير متطلبات ابنائها وابناء زوجها ولدفع إيجار منزلهم المستأجر بحي جبل النور بمكة المكرمة والبالغ 1500 ريال شهريا، حيث تراكمت عليها الديون التي تجاوزت الـ150 ألف ريال، التي تعجز عن سدادها وأصبحت مهدده بالسجن بعد أن لجأ الدائنون بالشكوى بها لدى الجهات الحقوقية وتم ايقاف خدماتها الإلكترونية والبنكية لعدم قدرتها على السداد.

وبعد صراع من الكفاح لكي توفر لابناها وأبناء زوجها مطالبهم وتعيشهم حياة معيشه جيدة دون الحاجة ، بعد أن اودع الزوج السجن وبقيت تكافح حتى وجدت نفسها هي الآخرى مهدده بالسجن بديون تجاوزت الـ150 ألف ريال .
وناشدت أهل الخير الوقوف بجانبها ومساعدتها وإخراجها من ازمتها في هذي الليالي المباركة من شهر رمضان، بالإضافة لمناشدتها بتوفير مسكن يؤوي أسرتها البالغة 13 فردا.

المواطن” تحتفظ بكافة الأوراق التي ثتبت الحالة، وللاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوفهد

    كان الله في عونك يا م منصور …..وهناك اياد بيضاء اسال المولى عز وجل ان تنهي معاناتك…

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    ركزو الصدقات على أهل إستحقاقها ، تابعوا المحتاجين والأيتام والقصر ، إن الله لا يضيع من أحسن عملاً .

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    هل تذكرون من قال : لو كان الفقر رجلاً لقتلته ، الفقر وثقل الدين من مخالب ضياع المجتمع الصالح :: فمن لها يا مسلمين ::.