موعد مباراة جيرونا ضد برشلونة والقنوات الناقلة تردد قناة On Time Spots الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الجونة سفارة السعودية في تنزانيا تحذر المواطنين من هدايا ترتيب دوري روشن بعد ختام مباريات الجمعة 4 نقاط تفصل الهلال عن التتويج بـ دوري روشن إقبال واسع على عروض زرقاء اليمامة بالرياض وإشادة باللوحة البصرية أبها يزيد معاناة الاتحاد بثلاثية فوز ثمين لـ الفيحاء على الاتفاق بثنائية إتاحة صيد الحريد للأطفال والعائلات في المهرجان الـ20 سبب دخول المطاعم العالمية إلى السعودية
صبت الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وعبر منتديات النادي جام غضبها على مذيع برنامج ( في المرمى ) على قناة العربية بتال القوس بعد وصفه لسامي الجابر بالفاشل تدريبيًا من خلال لقاءه عبر برنامج ( ياهلا رمضان ) مع علي العلياني عبر قناة روتانا .
ورأت الجماهير الهلالية أن من حق بتال إبداء وجهة نظره في أي أمر رياضي بصفته اعلاميا معروفًا ، ولكن أن يتعمق ويأخذ دور المحلل والمقيم الفني فهذا غير مقبول ، مؤكدين بأن وصفه لتجربة سامي بالفاشلة تدريبيًا لايمكن أن يهضمها أي رياضي منصف ، كما تساءلوا كيف يمكن لبتال أن يقيم التجربة فنيًا وهو لم يمارس أصلًا لعبة كرة القدم في أي نادي حتى ولو درجة ريفية ؟! واصفين تجربة بتال في لعبة كرة القدم بأنها لم تتجاوز حركة ( دبل كيك ) أداها برعونة في إعلان فضائي !
واعتبر هلاليون نسف تجربة اسطورة الكرة السعودية التدريبية بهذا الشكل ووصفها بالفشل قمة في الإجحاف والتجني من إعلامي يفترض فيه الموضوعية والمصداقية .
وعدد هلاليون ماحققه سامي في أول تجربة تدريبة له بأنه دليل على تمكنه وبراعته من خلال تحقيق ثاني الترتيب في الدوري ، والتأهل لدور الثمانية في كأس أسيا ، ووصيف كأس ولي العهد ، مطالبين بتال القوس والذي كان يعرف بمهنيته الكبيرة بأن يراجع حساباته بشكل دقيق ، وأن يبتعد عن الشخصنة تمامًا في تقييمه للجابر والتي يعرف الجميع ملابساتها ، كما أعتبروا أن طريقة المناوشات التي ينتهجها ويكررها بتال مع سامي الجابر ليست المثلى في إعادة المتابعين لبرنامجه حيث يرون بأنهم قد انصرفوا إلى متابعة برامج أخرى سحبت البساط منه وأولها برنامج أكشن يادوري والذي يقدمه وليد الفراج وفي قناة تابعة لنفس المجموعة التي يتبع لها ، مختتمين بأن على بتال أن يقول خيرًا أو أن يحتفظ بما تبقى من مهنيته !
موسي
تهجمه على الاسطورة سامي ليس بجديد فقد تهجم عليه بأسلوب عنصري ..؟
والقافلة تسير ….؟