بالأسماء .. أمير الباحة يصدر قرارات ترقية ١٩ موظفاً بالإمارة

الخميس ٩ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٥:٠٨ صباحاً
بالأسماء .. أمير الباحة يصدر قرارات ترقية ١٩ موظفاً بالإمارة

أصدر صاحب السمو الملكي الامير  مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة   عدة قرارات إدارية بترقية عدد من موظفي ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز إلى مراتب مختلفة والبالغ عددهم ١٩ موظفاً ليصل عدد من تم ترقيتهم لهذا العام اكثر من ١٤٠ موظفا.

أوضح ذلك مدير عام شؤون الموظفين بإمارة منطقة الباحة علي ناصر بشية، والذي بين أن قرارات أمير المنطقة شملت ترقيات من المرتبة العاشرة وحتى المرتبة الرابعة.
من جانبه اوضح وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد للتطوير الإداري وتقنية المعلومات المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية علي عبدالرحمن الغامدي  بان ترقيات الموظفين بالإمارة شهدت زيادة في إعدادهم وكذلك زيادة في عدد الوظائف خلال السنوات الأربع الأخيرة، وذلك بناء على التوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة ومتابعة دائمة من وكيل الإمارة لدعم الموظفين وتحفيزهم لتقديم مزيد من الجهد لخدمة الوطن.

وأشار الغامدي بأن أمير المنطقة هنأ الموظفين المرقين متمنيا لهم التوفيق، حاثا إياهم على بذل الجهود والارتقاء بالعمل وخدمة المواطن والمقيممن.. جهتهم عبر المرقون عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة، مؤكدين ان هذه الثقة من سموه ستكون حافزا لهم لبذل مزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن وفق توجيهات سموه المستمرة والتي تؤكد على بذل المزيد من الجهد لخدمة لصالح العام .
والمترقون هم /
١- عبدالرحمن عبدالله ال ثفيد الى المرتبة ١٠
٢- عبدالله الغامدي ٨
٣- عبدالله مبارك منسي الزهراني ٨
٤- سعيد حوفان السهيمي ٧
٥- عبدالله احمد العمري ٧
٦- تركي علي الخثعمي ٧
٧- فهد رشدان المطيري ٧
٨- ماجد ناصر عبدالله ال قرمله ٧
٩- عادل سعد محمد الغامدي ٦
١٠- فهد علي عثمان الغامدي ٦
١١- خضر احمد اللخمي ٦
١٢- محمد احمد الغامدي ٦
١٣-غرم خضران علي الزهراني ٦
١٤-عبدالله سعيد محمد الزهراني ٦
١٥- علي عبدالرحيم الغامدي ٥
١٦- صالح دهيبش عيضه الحارثي ٥
١٧- محفوظ زويد الغامدي ٥
١٨- عبدالعزيز محمد الزهراني ٥
١٩- سالم ناصر سالم الشويمان ٤