بالفيديو.. ردة فعل سيدة غاضبة على مزحة “ثقيلة” من مهرج

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٣:١٦ مساءً
بالفيديو.. ردة فعل سيدة غاضبة على مزحة “ثقيلة” من مهرج

لم تستطع سيدة أن تتمالك نفسها عندما تعرضت لمزحة “ثقيلة” من مهرج داخل أحد مراكز التسوق بالبرازيل، بحسب فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، .

فبينما كانت السيدة تصعد على السلم الكهربائي، فإذا بالمهرج، الذي كان يهبط عكس اتجاهها على السلم، يلقي بكعكة كريمة في وجهها. الصدمة جعلت السيدة لا تستطيع التحكم في ردود فعلها، فحاولت النزول على السلم لكي تلحق به، لكنها لم تنجح لأنها في الجانب الصاعد من السلم، فألقت بحقيبتها على المهرج، الذي بدأ يضحك.

ولم تكتف السيدة بذلك، فعندما رأت المهرج يحمل كعكة أخرى وينوي أن يكرر نفس المزحة مرة أخرى، خلعت حذاءها وألقته عليه فأصابته برأسه، بينما هو مستمر في الضحك، مما جعلها تستشيط غضباً.

وعندما نجحت السيدة بصعوبة في النزول من على السلم الصاعد، فإذا بالمهرج يقذفها بكعكة الكريمة الثانية في وجهها، لترد هي بإلقاء حذائها الثاني على رأسه، فتطيح قبعته بينما هو ينفجر من الضحك.

تم تصوير الفيديو عن طريق عدة كاميرات سرية مثبتة في المركز التجاري، وقد تم عرض المقطع ضمن برناج للمقالب على إحدى القنوات الكوميدية المحلية. وقد حقق مئات الآلاف من المشاهدات عند عرضه على شبكات التواصل الاجتماعي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الدعاية والإعلان للأسواق ألون بمواقعها وتفسيرها عند المشاهدين ألوان أخرى .

  • نواف الغامدي..

    الله من البياخة وثقلة الدم

  • ايوب

    أجل يبيها تضحك علشان خاطر المهرج اللهم لك الحمد