تكليف الهيئة الملكية للجبيل وينبع بتشغيل مدينة جازان الاقتصادية

الخميس ٣٠ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٨ صباحاً
تكليف الهيئة الملكية للجبيل وينبع بتشغيل مدينة جازان الاقتصادية

رفع صاحبُ السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان -رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع- شُكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إزاء ما تجده الهيئة الملكية للجبيل وينبع من دعم ورعاية واهتمام من لدن مقامه الكريم.
وقال سموه في تصريح صحفي بمناسبة صدور الأمر الكريم القاضي بتكليف الهيئة الملكية للجبيل وينبع بإدارة وتشغيل مدينة جازان الاقتصادية: «إن هذا التكليف مبعث فخر واعتزاز لنا وللعاملين بالهيئة كافة».
وقدم شكره لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ داعياً المولى -عز وجل- أن يوفق الهيئة الملكية لتكون عند حسن ظن القيادة.
وأثنى على ما يوليه سمو نائب خادم الحرمين الشريفين من متابعة واهتمام بالهيئة الملكية، مشيداً بالإجراءات التي يقوم بها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حيث أسهم ذلك بإحداث حراك تنموي واقتصادي في المملكة، معرباً عن تطلعه أن تسهم الهيئة الملكية بوصفها أحد الأذرع المهمة للاقتصاد الوطني في هذا الحراك.