“جوت تالنت” تجتذب زوار مهرجان حفر الباطن

الخميس ٣٠ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٨:٢٦ مساءً
“جوت تالنت” تجتذب زوار مهرجان حفر الباطن

في تجربة جديدة، احتضن مسرح مهرجان “حفر الباطن العيد والصيف” في يومه الثاني عشر، مسابقة المواهب “حفر الباطن جوت تالنت”، التي أخذت حيزاً كبيراً من الخيمة الشبابية، وسط إعجاب الحضور الذين تفاعلوا مع إبداعات أكثر من 13 موهوباً على مدى ساعتين.

وفاز الشاعر سلطان هزاع الحربي بجائزة المركز الأول في المسابقة ومقدارها 3 آلاف ريال، وجاء في المركز الثاني المنشد سالم سعود الحربي، وحصل على مبلغ ألفيْ ريال؛ بينما حل المنشد خالد محمد الوسيدي في المرتبة الثالثة، وحصل على جائزة قدرها ألف ريال.

وشارك في لجنة التحكيم الإعلامي محمد الفيصل، والشاعر فواز بن عبدالله، والمنشد خالد هليل. واعتبر رئيس لجنة الفعاليات في المهرجان “محمد وافي الحربي”، أن المسابقة حققت أهدافها المرجوة منها، بعد أن استقطبت مواهب المحافظة، وقدمتهم بشكل مميز، وأتاحت لهم الفرصة في المهرجان بطريقة جديدة ومختلفة.

وكانت فعاليات اليوم الثاني عشر قد انطلقت بإقامة دورة تدريبية بعنوان: “تنمية مهارات الإبداع” للمدرب أحمد زيدان الشمري، ثم بدأت جلسة شباب الأعمال في مقهى “ارتواز” الشبابي؛ حيث تحدّث رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة حفر الباطن نايف المعدي وأعضاء اللجنة، عن أهداف اللجنة، وشدّد المعدي على أن زراعة الوعي وتذليل الصعوبات هي قائمة أولويات اللجنة؛ موضحاً أن هناك الكثير من الأفكار التي سيتم تنفيذها في المستقبل.

واستمر معرض حفر الباطن بين الماضي والحاضر في استقبال الزوار في اليوم الثالث من تدشينه، وسط إقبال كبير من شرائح عمرية مختلفة، شاهدوا الصور القديمة المعروضة في الأجنحة.

وواصلت فرقة “ساندوز لاند” عروضها الترفيهية لليوم الثاني على التوالي، وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة في الخيمة الشبابية.

وفي الخيمة النسائية، قدّم براعم النادي الموسمي رقصات استعراضية ولوحات فنية مميزة، وسط موجة كبيرة من التصفيق، وحلّت الدكتورة “امتياز” ضيفة على ركن “أرشدني”، وقدّمت على هامش الفعاليات قصائد وطنية؛ في حين احتضن ركن “حفريشن دوت إبداع” المصورة “منى الشمري” للتصوير، والصغيرة سارة سالم الشمري في فنون الرسم، وشهدت الفعاليات مشاهد تمثيلية هادفة.

مهرجان-حفر-الباطن

مهرجان-حفر-الباطن (38)

مهرجان-حفر-الباطن (37)

مهرجان-حفر-الباطن (36)

مهرجان-حفر-الباطن (35)

مهرجان-حفر-الباطن (34)

مهرجان-حفر-الباطن (33)

مهرجان-حفر-الباطن (32)

مهرجان-حفر-الباطن (31)

مهرجان-حفر-الباطن (30)

مهرجان-حفر-الباطن (29)

مهرجان-حفر-الباطن (28)

مهرجان-حفر-الباطن (27)

مهرجان-حفر-الباطن (26)

مهرجان-حفر-الباطن (25)

مهرجان-حفر-الباطن (24)

مهرجان-حفر-الباطن (23)

مهرجان-حفر-الباطن (22)

مهرجان-حفر-الباطن (21)

مهرجان-حفر-الباطن (20)

مهرجان-حفر-الباطن (19)

مهرجان-حفر-الباطن (18)

مهرجان-حفر-الباطن (17)

مهرجان-حفر-الباطن (16)

مهرجان-حفر-الباطن (15)

مهرجان-حفر-الباطن (14)

مهرجان-حفر-الباطن (13)

مهرجان-حفر-الباطن (12)

مهرجان-حفر-الباطن (11)

مهرجان-حفر-الباطن (10)

مهرجان-حفر-الباطن (9)

مهرجان-حفر-الباطن (8)

مهرجان-حفر-الباطن (7)

مهرجان-حفر-الباطن (5)

مهرجان-حفر-الباطن (4)

مهرجان-حفر-الباطن (3)

مهرجان-حفر-الباطن (2)