سامسونج تكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Folder

الأربعاء ٢٩ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٠ مساءً
سامسونج تكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Folder

أعلنت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء عن إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولدر” Galaxy Folder، وذلك بعد يوم واحد فقط من إطلاق مواطنتها إل جي هاتفا ذكيا من نفس الفئة، هو “إل جي جنتل” LG Gentle.

ويأتي “جالاكسي فولدر”، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، بعد نحو عامين من إطلاق الجيل الأول الذي حمل نفس الاسم، وهو موجه للسوق الكورية الجنوبية، حيث ما تزال تحافظ مثل هذه الهواتف على شعبيتها بين فئات المجتمع.

ويقدم “جالاكسي فولدر” الجديد شاشة لمسية بقياس 3.8 بوصات وبدقة لم يُعلن عنها، ومساحة تخزين داخلية قدرها 8 جيجابايتات قابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايتا.

ويملك الهاتف، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسلات، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 1,800 ميلي أمبير/ساعة.

وتعتزم سامسونج طرح هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي فولدر” باللونين الأبيض والأسود في السوق المحلية بسعر يعادل 255 دولارا أميركيا، هذا ولا تتوفر معلومات بشأن وجود خطط لطرحه في الأسواق العالمية.

يُشار إلى أن الهواتف القابلة للطي ما تزال تحظى بشعبية واسعة في دول شرق آسيا، مثل كوريا الجنوبية، واليابان، لذا ما تزال معظم الشركات، مثل إل جي وسامسونج، تطرح هواتف توفر هذه الميزة.

جلاكسي-فولدر (2)