شنايدرلين.. بداية جيدة مع مان يونايتد

السبت ١٨ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٢:٣٤ مساءً
شنايدرلين.. بداية جيدة مع مان يونايتد

لم يستغرق الأمر سوى أقل من خمس دقائق ليهز مورغان شنايدرلين الشباك في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد، ليقوده للفوز 1-صفر على نادي أميركا المكسيكي يوم الجمعة.

وسجل لاعب وسط منتخب فرنسا – الذي انتقل ليونايتد لأربع سنوات في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 25 مليون جنيه إسترليني (38.9 مليون دولار) – هدف المباراة الوحيد من ضربة رأس مستفيدا من عرضية خوان ماتا في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة في سياتل.

ويعد انتقال شنايدرلين ليونايتد بعد 7 مواسم قضاها مع ساوثامبتون، واحدة من أربع صفقات كبيرة أبرمها يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية شاركوا لأول مرة مع الفريق خلال جولته في أميركا الشمالية.

ولعب المهاجم ممفيس ديباي والمدافع ماتيو دارميان أيضا في الشوط الأول قبل أن يجري المدرب لويس فان جال تغييرات طالت جميع لاعبي الفريق في الشوط الثاني.

وشارك باستيان شفاينشتايغر قائد ألمانيا، في الشوط الثاني وترك لاعب وسط بايرن ميونيخ السابق بصمته سريعا.

وكاد يونايتد يضاعف الغلة إلى 2-صفر عندما أرسل أندرياس بيريرا تمريرة عرضية خطيرة داخل الصندوق في الدقيقة 53 أخفق عدنان يانوزاي في التعامل معها.

وكاد نادي أميركا أيضا أن يدرك التعادل في الدقيقة 73 عندما ارتطمت تسديدة أليخاندرو دياز في القائم.

وسيلتقي يونايتد – الذي سيعود إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما احتل المركز الرابع في الدوري الممتاز – مع سان هوزيه إيرثكويكس يوم الثلاثاء في مباراته المقبلة خلال جولته في أميركا الشمالية.