مطعم موبوء يتسبب في تسمُّم شاب بهروب جازان

الخميس ٣٠ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
مطعم موبوء يتسبب في تسمُّم شاب بهروب جازان

يبدو أن الجولات التي قامت بها لجنة الإصحاح البيئي بمحافظة هروب لم تكن كافية لتحسين وضع المطاعم في محافظة هروب، فها هو أحد أبناء هروب يتعرض للتسمم بعد أكله وجبة الإفطار في أحد مطاعم هروب وهو الشاب سلطان هروبي.
وروى هروبي تفاصيل ما حدث قائلاً: “كان موعدي اليوم لاستلام بطاقة الهوية الوطنية من أحوال جازان وكنت مسروراً جداً فذهبت مبكراً للإفطار في أحد مطاعم المحافظة حتى لا أتأخر عن الموعد، وبعد فراغي من الإفطار اصطحبني والدي معه للذهاب إلى جازان، وما هي إلا دقائق حتى بدأت أشعر بألم ومغص في بطني وأخذ في الازدياد، حاولت التحمل والصبر ولكن لم أستطع؛ فتوجه بي والدي بسرعة إلى مستشفى صبيا العام، والحمد لله تم تنومي في الطوارئ وأعطيت العلاج المناسب”.
وعبَّر والد سلطان عن أسفه لعدم نظافة المطاعم، مشيراً إلى أنه يُجبَر البعض على الأكل من تلك المطاعم ذات الحال المتقارب فلا وجود للأفضل، فعدم التقيد بالملابس الخاصة بالمطاعم والنظافة والالتزام بالأنظمة واللوائح أسهم في سوء مطاعمنا، وعدم وجود الردع لهذه المطاعم ساعدها على الاستمرار بهذه الصورة دون أي مبالاة بحياة المواطن.

تسمم-شاب-بهروب-جازان (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد السادس عشر

    لاحول ولاقوة الابالله أكثر المطاعم إهمال وقلة نظافه في محافظة هروب والبلدية أكبر المساهمين في هذا الاهمال ولجنة الأصحاح البيئي التى تقوم بالجولات تحتاج إلى تنظيف !!

  • أبو خالد

    طيب نورونا وعلمونا باسم المطعم جزاكم الله خير