منع 5 لاعبين من روما من دخول إندونيسيا

السبت ٢٥ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٥:٢٧ مساءً
منع 5 لاعبين من روما من دخول إندونيسيا

استقبلت جماهير إندونيسيا لاعبي نادي روما الإيطالي في جاكرتا بحفاوة وسعادة عند وصولهم، الجمعة، للاستعداد للموسم الجديد، لكن بالنسبة لمسؤولي المطار ربما لم يكن الأمر كذلك.

فقد أبلغ مسؤولون النادي الإيطالي أنه لن يتم السماح بدخول خمسة من لاعبيه إلى إندونيسيا بعد وصول البعثة إلى جاكرتا لأول مرة في تاريخ النادي استعدادا لبرنامج من الأحداث بمشاركة روما وإندونيسيا.

واللاعبون الخمسة هم سيدو دومبيا وجرفينيو وفيكتور إيبارو وآدمليايتش وأنطونيو سانابريا، وبدلا من السماح بدخولهم للاشتراك في منافسات البرنامج تقرر عودتهم إلى روما.

ولم يحدد روما سبب عدم السماح لهذا الخماسي بدخول إندونيسيا.

وشعر المدير التنفيذي لروما، إيتالو زانزي، بإحباط بسبب عدم السماح للاعبيه بدخول إندونيسيا، ونقل موقع النادي عنه قوله للصحفيين بمقر فندق الفريق في جاكرتا “الاستقبال الذي حظينا به في المطار والشوارع والفندق بكل تأكيد أفضل استقبال أشاهده في أي مكان”.

وأضاف “عانينا من موقف مؤسف في المطار، وكان محبطا جدا عدم السماح لخمسة من لاعبي الفريق بالدخول. إنهم في طريقهم إلى روما”.

وأضاف: “هذا محبط لنا عند الأخذ في الاعتبار المجهود الكبير الذي بذلناه حتى نصل إلى هنا”.

ويخوض روما آخر فترة من الاستعداد الخارجي للموسم الجديد بعدما شارك في كأس الأبطال الدولية الودية في أستراليا، حيث فاز هناك على ريال مدريد بركلات الترجيح، وخسر أمام مانشستر سيتي بالطريقة ذاتها.